bloggerarchive
247125322047940
تحميل

خلفية اليوم : خلفية غاية في الاناقة للايفون 5S شعار ابل مع الوان iPhone 5c



 

السلام عليكم ، بعد انعقاد مؤتمر ابل و اعلان عن العديد من النتجات و الذي كان من ضمنها الفئة الجديدة من الايباد و هو الايباد اير قدمنا لكم مقالاً يحوي خلفية iPad Air و في هذا الموضوع اقدم لكم خلفية جميلة اخترتها لكم للايفون بالرغم من اني شخصياً لا احب الشعارات و العلامات التجارية  كخلفية لهاتفي او اي جهاز كان الا ان شعار ابل يتميز ببساطته و يكون غاية في الاناقة عند استخدامه .

الخلفية :


الخلفية ذات طابعين لونيين هما الاسود و الابيض مثل الوان الايفون ، كما انهما يحويان الوان الايفون 5C  الاحمر و الاخضر و الازرق و الاصفر و الابيض ، الخلفية ستبدو غاية في الجمال و متناسقة عند استخدمها مع IOS 7 ، الصرة من تصميم المصمم Svink77  يمكنك متابعته في تويتر من هنا @Svink77 او مدونته في تمبلر .


خلفية شاشة القفل :



هذه الخلفية على مقاس iPhone 5 


خلفية خلفية الصفحة الرائيسية :





التحميل:

طبعاً الخلفية مصصمة على قياس شاشة الايفون 5 ، و لحظ الخلفية قم بدخول المقالة من هاتفك ثم النقر نص لون الصورة التي تريدها ثم ستفتح الصورة انظر إى ان تظهر بجودتها الكاملة ، بعدها انقر مطولات على الصورة و اضغط حفظ.

ختاماً:

ارجو ان تكون الخلفيات قد نالت اعجابكم و في حال توفر اي خلفية لديك و تريد عرضها لدينا يمكنك ارسالها عبر صفحة الاتصال بنا بشرط ان تكون صورتين ع الاقل و سنقوم بعرضها و نشر حسابك في تويتر او مدونتك في المقال.

في امان الله.

المصدر: iDownloadBlog



iOS 8918066662760728664

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر