bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تحميل كتاب لتهيئة الموقع لل SEO و الربح من الانترنت عبر التسويق و اعلانات ادسنس



 


السلام عليكم ، يحلم كل شخص في الحصول على مصدر يدر عليه المال بسهولة و استمرار ، و تلجأ فئات عديدة من الناس إلى العمل من البيت و الربح بعد الطرق العديدة و المشهورة على الانترنت ، من امثلة هذه الطرق هو الربح من عملولة تسويق المنتجات او عن طريق الاعلانات في المواقع و لكن كثيراً ما يصيب الشخص اليأس من العمل بسبب عدم توفر الخبرة الكافية و ربما بسبب قلة الصبر و العديد من الاسباب الاخرة التي قد ترمي الشخص إلى الفشل و عدم الربح من الانترنت.

الاخ " شادي هلون " محترف تسويق على الانترنت منذ اكثر من 8 سنوات وقد قام شادي بصنع كتاب إلكتروني وضع فيه بعض من خبرته الكبيرة في هذا المجال و يشرح للمستخدمين العديد من النقاط التي لابد من كل مبتدئ و محترف معرفتها في الربح الإلكتروني .

ما النقاط الاساسية التي يتحدث عنها هذا الكتاب؟


المقدمة:

يتحدث هذا الكتاب اولاً عن كيفية بدء عملك علي الانترنت و كيفية تحويل اهدافك إلى خطط تمشي عليها ، ثم ينتقل الكاتب إلى المهارات الاساسية في كل مسوق عبر الانترنت و التي يجب ان تتوفر فيه ، بعدها ينقل شادي للتحدث عن نصائح لعمل الموقع الإلكتروني و انشائة  ثم برمجته و تصميمه و عمل الشعار مع شرواحات مصورة في كيفية تعديل قالب الوورد برس و تجهيز كل شيئ للربح من الانترنت.

التهيئة و SEO:

و بعد عمل موقعك الإكتروني و تجهيزة سو تجد كيفية اشهار الموقع و تهئته للارشفة على معيير SEO لجذب الزوار و زيادة تدفقهم مجاناً ، و للبدء في الربح سوف يحدثك الاخ شادي عن كيفية اختيار الكلمة المفتاحية و معرفة مقدار البحث الشهري عنها و مقدار التنافس عليها .

كسب الباك لينك:

بعدها ستجد كيفية كسب الباك لينكس و اساليب و خطط مختلفةو مبتكرة حقاً ستساعد الجميع في عمل مواقع متميزة و رائعه لتتقدم صفحات الموقع في نتائج البحث .

كيفية التسويق لمنتجك:

يتوفر في هذا الكتاب ايضا اساليب مختلفة للتسويق المنتجات عبر العديد من المواقع ثل عمل قناة على اليوتيوب و نشر الفيديوهات مع شرح لكيفية عمل فيديو تقديمي لمنتجك ، و ايضاً عبر الفيسبوك و عمل الصفحات مع شرح لكيفية التسويق لمنتجك عبر صفحات الفيس بوك .

اساليب الربح من الانترنت:

و اخيراً ما يهم الجميع و اساس هذا الكتاب هو اساليب مختلفة للربح من الانترنت و مواقع شركات يمكنك التعامل معها لوضع الاعلانات في موقعك او التسويق للمنتجاتهم الربح بالعمولة و غيرها من الطرق مع كيفية استخدامها ستجدها في هذا الكتاب .

الربح من الانترنت و زيادة الربحية:

ثم يتدرج هذا الكتاب لتببين اهم المواضع التي يركز عليها الزائر لوضع اعلاناتك فيها و بعض الطرق الفعالة للترويج للمنتجات مع تبيين انواعها و اسمائها و كيفياتها بالتفصيل ، و شرح مصور لكيفية و ضع اعلانات ادسنس في الاماكن الساخنة في الموقع في عبر الوردبريس .
و اخيراً سيوضع لك الكتاب معظم المصطلحات التي سوف تحتاجها للبدء كمسوق الكتروني و التي ستفيد جدا منها في العمل في كل المواقع ، بكل اساليب الربح من الانترنت.

التحميل:


( اضغط على الصورة التالية للتحميل )

http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل .







ويب 1772599858274472283

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر