bloggerarchive
247125322047940
تحميل

خلفيات اليوم : مجموعة من خلفيات الشتاء الطبيعية لل iPhone 5s , iPhone 5c



 

 السلام عليكم ، قدمنا لكم في الموضوع السابق كما عودناكم خلفيات للايفون عن الظاهرة التي تحدث في القطبين و هي ظاهرة بورياليس ،  في هذا المقال نبقيكم في جو من البرد مثل القطبين و بماننا ايضاً في فصل الشتاء و الكثير من البلاد الاخرى ستستمتع قريباً بالكرسمس .

على ضوء ذالك نقدم لكم اليوم بعض الخلفيات المتجمدة لتبقي هاتفك يحمل ربما شيئاً من الجو الذي يحيط بك ، ففي هذا المقال ستجد بعض الخلفيات للايفون في قمة الروحة و الجمال و نرجو ان تنال استحسان و اعجاب الجميع.
 

 عن الخلفية:

 جلب لنا اليوم المصمم @ Solefield بعض من الخلفيات ، الخلاصة بفصل الشتاء و هي صور معدلة لبعض المناظر التي قد ترى في ذلك الفصل ، الخلفيات تحمل الهدوء و برودة الشتاء و هي كما بق وذكرت ان ستمنح هاتفك شيئاً من الجو الذي يحيط بك ، و طبعاً لمتابعة الفنان @ Solefield يمكنك زيارة صفحته على Deviantart او زيارة موقعه الشخصي.


 تحميل الخلفيات:


  



  

التحميل:


طبعاً الخلفية مصصمة على قياس شاشة الايفون 5 ، و لحفظ الخلفية قم بدخول المقالة من هاتفك ثم النقر على نص جهة الصورة التي تريدها ثم ستفتح الصورة اتنظر إلى ان تظهر بجودتها الكاملة ، بعدها انقر مطولاً على الصورة و اضغط حفظ.

ختاماً:


طبعاً هنا نكون وصلنا لنهاية الموضوع و انبه هنا انه يمكنك متابعتنا علي الشبكات الإجتماعية لتبقي مطلعاً على كل جديد الموقع كم اشير انه في حال كنت تملك اي عمل خاص بالايفون و تود نشره يسرنا هذا فقط يمكنك التواصل معني عبر نموذج الإتصال بنا و سنقوم بنشره فوراً علي هذا الموقع.





خلفيات iPhone 8678148208188440238

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر