bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تحميل التلغرام Telegram للاندرويد



تلغرام اسم التطبيق : BBM

عمل التطبيق : دردشة و تواصل اجتماعي.

نظام التطبيق : Android.

حجم التطبيق : 8.7M .




 السلام عليكم ، متاجر التطبيقات للهواتف الذكية باتت مشبعة بمختلف انواع التطبيقات حيث اصبح من الصعب الاختيار او انتقاء الافضل بينها ، من اصناف هذه التطبيقات هي تطبيقات التواصل الاجتماعي و الدردشة ، هذا المجال خاصة يوجد بين تطبيقات منافسة شرسة من حيث الافضل و من اقوى تطبيقات هذا المجال هو الواتساب حيث يتيح لك الدردشة و التواصل مع جهات اتصالك و امكانية ارسال الصور و مقاطع الفيديو و المقاطع الصوتية القصيرة ، و قد صدر مؤخراً تطبيق يعد اقوي و اشرس منافس لتطبيق الواتساب يدعى تلغرام Telegram ، جاء هذا التطبيق بيمزات الواتساب نفسها تقريباً مع تطويرها و اضافة المزيد عليها و هو حسب نظري افضل تطبيق دردشة على جوال رأيته في حياتي.

مميزات التلغرام:

يمكنك تطبيق التلغرام للاندرويد Telegram من الدردشة مع كافة جهات اتصالك التي تستخدم هذا التطبيق مع امكانية ارسال 100 صورة في نفس الوقت بينما الواتساب يتيح 10 صور كحد اقصى و ايضاً امكانية ارسال الفيديو إلى حجم 1 جيجا بايت حيث كان الواتساب يتيح إلى 50 ميجا فقط ، و يمكن ايضاً ارسال جميع انواع الملفات مثل الملفات المضغوذة و ملفات الوورد و الاكسل! كما ان تطبيق تلغرام يتيح عمل القرويات التي إلى حد 100 عضو في القروب الواحد ! و ايضاً يمكن لاي عضو في هذا القروب اضافة اي شخص يريده و لم تعد هذه الصلاحية لمدير القروب فقط ، كم انه برنامج تلغرام يتيع ارسال 100 رسالة بنفس الوقت و امكانية اغلاق اي رسالة بكلمة سر ، و يمكنك في التلغرام اخفائ اخر ظهور لك في حال تريد التخفي و عدم معرفة الاخرين بدخولك و خروجك من البرنامج ! و من المميزات الفريدة التي يحتويها هذا التطبيق القدرة علي تعيين نغمة تنبيه خاصة لكل مستخدم حيث لن تتعب نفسك بعدها من النظر لكل اشعار يصل اليك لحين وصول رسالة من تنتظره كما انه يتميز بالخفة و السرعة الشديدة في التراسل و تبادل الملفات .

عن الوجهة:

يمتلك التلغرام واجهة قمة في الروعة افضل من جميع منافسية حيث انه من حيث الواجهة الرائيسية فهي تملك الوضوع و البساطة الشديدة ، بالنسبة لشاشة الردشة و التواصل فانها ذات اللون الازرق و كما انه يظهر الصورة الشخصية لصاحب كل رسالة في الدردشة في القروب ، و ايضاص امكانية الوصول لخيارات و امكانيا التطبيق بسهولة تامة و يسر دون اي تعقيد و افضل ما تتميز به واجهة هذا التطبيق كونها تتوفر باشهر لغات العالم و من ضمنها اللغة العربية .
 

 صور من Telegram:



 


تحميل Telegram  :

( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل .




Telegram 1471546967833163576

إرسال تعليق تعليقات الموقع

  1. برنامج جيد حقاً

    ردحذف
  2. برنامج جميل

    ردحذف
  3. بارك الله فيكم22 فبراير 2014 في 8:47 م

    بارك الله فيكم

    ردحذف
  4. يحذرون من تداول الصور فارجو اﻻنتباه

    ردحذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر