bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تحميل سكايب Skype العربي



اسم البرنامج : Skype.

عمل
البرنامج : تواصل اجتماعي.

اصدار
البرنامج : الاخير .

نظام
البرنامج : Windows Vista, 7, 8.

سعرالبرنامج :
مجاني.






السلام عليكم ، يمتلك يرنامج Skype شهرة هائلة جداً! في مجال الاتصال المجاني عبر الانترنت كونه يعد من اقدم البرامج التي بدأت بالعمل في هذا المجال و يوفر برنامج Skype سكايب جودة عالية جداً في المحادثات الصوتية او الفيديو لا تتوفر في ابرنامج كل ما بتطلبه هو سرعة خط انترنت 512 KB فقط .

برنامج السكايب التابع لشركة مايكروسوفت و الذي حل مكان ماسنجر Windows Live بقيمة اسحواذ بلغت 8 مليار دولار يتيح لك الدخول بنفس ايميل Hotmail او Outlouk في حال توفره دون الحاجه لعمل حساب سكايبي او امكانية تسجيل الدخول بواسطة حساب الفيسبوك .

يوفر برنامج Skype القدرة على الدردشة مع جهات الاتصال لديك نصياً او عمل المكالمات الصوتي و او المزئية بجودة عالية بشكل مجاني و يمكن ايضاً عمل مجموعات المكالمات الفيديو لعدد يصل ل 3 اشخاص بنفس الوقت !.

ويوفر برنامج سكايب حساب بريميم مدفوع يتيح للمستخدم المزيد من الخيارات كالاتصال لهاتف جوال او الهاتف الارضي عبر الانترنت إلى اي دولة و باسعار رخيصة جداً  و ايضاً بعد الاشتراك في الحساب Premium سوف تتمكن من مكالمات الفيديو الجماعية بعدد يصل لاكثر من 5 اشخاص في نفس الوقت يتوفر السكايب باشهر لغات العالم من ضمنها اللغة العربية .

تحميل Skype :


( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png 
  او اضغط تحميل Skype .




Skype 7107449006767166509

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر