bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أكثر 3 مواقع عملية لضغط الصور و التقليل من حجمها



 

السلام عليكم،بالنسبة للمدونين و اصحاب المواقع فإن من اهم الاشياء التي لا يخلو منها اي مقال هو توفر صورة فيه و لو واحدة على الاقل حيث انه و بشكل عام فإن توفر الصور في المقال من اهم العناصر يتي لا يمكن ان تتجزء منه و لهذا بات لا بد من وجودها و لو اخذنا من منظور تهيئة الموقع لمحركات البحث او SEO فإن سرعة الموقع تعتبر لاعباً اساسي في تقييم جوجل و محركات البحث الاخرى للموقع و لهذا فإن وجود الكثير من الصور في المقال قد تسبب بطئ في الصفحة ما يسبب انخفاض في ترتيبها.

تتوفر على شبكة الانترنت العديد من المواقع التي تتلخص مهمتها في ضغط الصورة و التقليل من حجمها حيث بعض دخول لاحد تلك الموقع تقوم بتحديد الصورة من الكمبيوتر و رفعها للموقع ليقوم الموقع بضغطها و التقليل من مساحتها طبعاً هذه الخدمة مجانية تماماً و توفر من العناء الكثير لاصحاب المواقع و المدونين و قد جمعت لكم في هذا المقال 3 من افضل تلك المواقع. 
 

شاهد ايضاً:


موقع Compress Now :

http://compressnow.com/

 موقع Compress Now يوفر امكانية رفع الصور لحجم اقصاه 9MB مع امكانية تحديد نسبة الصغط.

 موقع Image Optimizer:

http://www.imageoptimizer.net/Pages/Home.aspx

 موقع Image Optimizer من اشهر مواقع ضغط الصور و التقليل من مساحته يمكنك رفع الصورة و اختيار جودة الصورة المراد الوصول إليها مع امكانية تحديد القياسات كذالك.

 موقع Smush it:


http://www.smushit.com/ysmush.it/

موقع Smush it التابع لشركة Yahoo الشهيرة واحد من اشهر مواقع ضغط الصور يمكنك من تقيلي حجم الصورة بشهولة تامة مع امكانية رفع عدد كبير من الصور في نفس الوقت.


طريقة استخدام جميع المواقع واحدة و هو رفع الصورة المراد ضغطها و التقليل من حجمها ثم سيظهر الموقع رابط الصورة المضغوطة قم بفتحه و حفظ الصورة التي فيه و رفعها للمقالة في موقعك و بهذا تكون زدت من سرعة الصفحة و قللت من مدة تحميلها.




ما رأيك: 
مواقع 3826990745187232953

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

اشترك ليصلك جديد الموقع.

تابعنا على تويتر

أنضم للموقع!