bloggerarchive
247125322047940
تحميل

احصل مميزات نظام يوسيمتي OS X في المافريكس OS X



 

السلام عليكم، اطلقت آبل البارحة الأصدار الجديد من نظام اجهزة الماك و قد حمل اسم يوسمتي OS X " OS X Yosemite" جاء هذا النظام بتحديثات عدة و اضافات فريدة جعلته أكثر تكاملاً مع باقي أجهزة آبل فقد اصبح بامكانك تلقي المكالمات و الرد عليا بواسطة جهاز الماك و ايضاً تلقي الاشعارات و التنبيهات التي في اجهزتك الذكية في حاسبك و قد صرحت آبل ان النظام متوفر بنسخة تجريبية " Bita " للمطورين فقط.

حدثناكم في مقال "نظام الماك الجديد OS X Yosemite متوفر للتحميل لمليون مستخدم فقط من غير المطورين" فقد قامت آبل بتخصيص صفحة في موقعها لعمل قرعة لتمكين مليون سعيد حظ من غير المطورين للحصول على فرصة تجريب نظام الماك الجديد.

فان لم تكن من المحظوظين و لا تمتلك حساب مطورين لتحميل النظام فيمكنك على الاقل الحصول على مميزات اليوسيمتي OS X في المافريكس OS X عبر المجموعة من التطبيقات التي تتيح ربط حاسبك باجهزة iOS.

كيفية تلقي مكالمات الآي فون على الماك:


 من أبرز المميزات التي جاء بها نظام اليوسيمتي OS X هي امكانية تلقي المكالمات التي تصلك على الآي فون في جهاز الماك و الرد عليها فقد وفرت هذه الميزة القدرة على الاستغناء عن الهاتف تقريباً عند استخدام الماك و برأيي سوف تساعد المستخدمين على الزيادة من الانتاجية و التقليل من التشتيت اثناء العمل. ما رأيك انت ؟ و يمكنك الحصول على هذه الميزة عبر تثبيتك لتطبيق Dialogue على جهاز الماك الخاص بك و يتوفر البرنامج بسعر $6.99 .


اسم البرنامج : Dialogue
http://www.blogger-archive.com/

اصدار البرنامج : 1.2.1

حجم البرنامج : 1.3 MB

تصنيف البرنامج : أدوات

بائع/مطور البرنامج : Emiel Janson

عمل البرنامج : تلقي المكالمات على الماك .

توافق البرنامج : الموانتن لايون OS X 10.8 أو اعلى.

يمكنك التحميل من هنا.


كيفية الحصول على الاشعارات و التنبيهات في الماك:


قامت آبل بجعل نظام اليوسيمتي OS X اكثر تكامل و ترابط مع اجهزة iOS فقد اصبح بامكانك تلقي الاشعارات التي تصلك في هاتفك او في الآي باد او الآي بود تاتش في الماك مثل اشعارات رسائل الواتساب و الغيرها من التطبيقات و اذا لم لتحصل على نظام اليوسيمتي OS X فتطبيق Notifyr سيتيح لك ذالك.

يوفر تطبيق Notifyr نسختان و احدة من متجر تطبيقات الآي فون و واحدة يتم تنزيلها من موقع الشركة للماك حيث يجب تحميل النسختين معاً للحصول على هذه الميزة يبلغ سعر تطبيق الآي فون $3.99 اما تطبيق الماك فهو مجاني.



http://www.blogger-archive.com/search/label/%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%AC%20Mac%20OS%20X 
اسم البرنامج : Notifyr

اصدار البرنامج : 1.0.1

حجم البرنامج : 1.8 MB

تصنيف البرنامج : أدوات

بائع/مطور البرنامج : Joost van Dijk

عمل البرنامج : تلقي الأشعارات على الماك .

توافق البرنامج : الموانتن لايون OS X 10.8 أو اعلى.

 نسخة الماك: التحميل من هنا.
نسخة الآيفون و الآيباد: التحميل من هنا.


وصلت و اياكم اعزائي إلى نهاية المقال و يمكنني القول ان نظام اليوسيمتي OS X يرتقي للتوقعات و يجعل من استخدام اجهزة ابل امراً ممتعاً للغاية و شخصياً فانا بنتظاره على احر من الجمر لتحميله و الحصول على مميزاته يمكنك ان تتلقى جديد ما نشرة في نقطتكم التقنية عبر متابعتكم لصفحاتنا الاجتماعية من اعلى الموقع كذالك فنحن نسعد بمشاركتكم للمقال عبر نقركم على ازرار المواقع الاجتماعية ادناة .

شاهد ايضاً:









OS X Yosemite 4226659275141761812

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر