bloggerarchive
247125322047940
تحميل

الشرح بالصور لكيفية التسجيل في ارامكس لتحصل على عنوان بريدي في امريكا




 بدنت ثقافة الشراء من الأنترنت نتنشر بسرعة كبيرة بين أوساط المستخدمين حيث أصبح شراء المنتجات من الأنترنت يعد توفيراً بسبب فرق الأسعار الكبير بين أسعار المنتجات في المحلات و المتاجر الإلكترونية و على نطاق أشهر المتاجر الإلكترونية الأجنبية مثل Amazon و eBuy فعند تصفح تلك المتاجر فدائماً ما نجد منتجات رائعة غير متوفرة في أسواقنا لكن لا نستطيع شرائها بسبب أن هذه المتاجر ل تشحن لدول غير دولهم الحل لهذه المشكله هو التسجل في شركة شحن للقيام بهذه المهمة بحيث تحصل على صندوق بريد في تلك البلاد الأجنبية لأستلام الطرد الخاص بك ثم تقوم الشركة  بإصاله إلى دولتك العربية وهذه هي الخدمة التي حرصت شركات مثل ارامكس على تقديمها.

في هذا المقال سوف أشرح كيفية التسجيل في شركة الشحن الشهيرة "Aramex" ارامكس حيث بعد اتباعك للشرح و التسجل في الشركة ستحصل على عناوين صناديق بريد في 13 دولة حول العالم منها الولايات المتحدة و المملكة المتحدة و الصين إضافة إلى الإمارات و غيرها.


لماذا شركة ارامكس:

لأنها و بكل بساطة تعد الشركة الأرخص و الأشهر عربياً في هذا المجال كما تمتلك دعم فني رائع سيحل لك أي مشكلة قد تواجهك مع شحنتك.

ما الذي تحتاجه قبل التسجيل في شركة ارامكس:


  1. أن تكون فوق 18 عام.
  2. صورة للبطاقة الشخصية من الأمام و الخلف.
  3. إمتلاكك لبطاقة بنكية تقبل الدفع عبر الأنترنت.
  4. أن تحتوي البطاقة على مبلغ 45$.

بالنسبة للنقطة الأولى فقد جربت التسجيل بعمر 17 عام في البطاقة الشخصية و وضعت تاريخ يبين أني 18 عام و مع هذا فقد تم قبول الحساب و هو يعمل حتى لحظة سطر هذه الحروف.

5 تطبيقات للتسوق و الشراء بأقل الأسعار من المتاجر الإلكترونية

كيفية التسجيل في شركة ارامكس:


1.أدخل إلى موقع Shop and ship ثم أضغط على زر Sign Up ستجده أعلى الصفحة


2.إملاء جميع الحقول المطلوبة كما هو موضح ادناه ثم أنقر على زر Sign Up مع العلم أن كلمة المرور يجب أن تحتوي على حروف إنجليزية كبيرة و صغيره و أرقام و أكثر من 8 خانات:


3.ستظهر لك هذه الرسالة و التي تفيد بأنه تم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني:


4.أذهب إلى بريدك الإلكتروني و ستجد رسالة كالتالي:



5.بعد الدخول إلى الرسالة نفذ الخطوات التي في الصورة:


6.تم توجيهيك للصفحة التالية قم بكتابة كلمة السر تسجيل الدخول و الصق الرقم الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة في الفراغ الثالث ثم أنقر على زر Activate :



7.أملاء الحقول هنا بالمعلومات المطلوبة و أحرص على صحتها و توافقها مع المعلومات المسجلة في البطاقة الشخصية:


 8.بالنسبة لعنوان توصيل الطرد فهو العنوان الذي عند إستلام الشركة للطرد ستقوم تلقائياً بتوصيله إلى العنوان الذي قمت بإدخاله وذلك مقابل رسوم إضافية (يمكنك طلب إستلام الطرد في مقر الشركة من هنا) و بالنسبة لحقل Zip Code فيمكنك تركه فارغاً:


9.تأكد من صحة الأرقام ليتم التواصل معك من جهة الشركة:


10.الآن الدفع حيث سيتم سحب مبلغ 45$ من حسابك مقابل إمتلاكك لـ 13 عنوان بريدي إلى الأبد، أختر وسيلة الدفع و أدخل البيانات الصحيحة وأنقر على الزر كما هو ظاهر:


11.الآن أنتظر تفعيل حسابك و التي تستغرق عادة من يوم إلى يومين،ثم بعد تفعيل الحساب إتجه إلى هذه الصفحة لتطلع على بيانات صناديق البريد في كل 13 دولة:

 

هل كان الشرح واضحاً؟ يسرني ذلك و في حال وجود أي أستفسار لا تتردد بإصاله لنا عبر التعليقات و و تذكر أننا مستمرون في تقديم مقالات تخص الشراء و التسوق عبر الإنترنت في موقعنا و لتكون على إطلاع بكل جديدنا تابعنا على الشبكات الإجتماعية.

شاهد ايضاً:




Best of posts 7247621967674388952

إرسال تعليق تعليقات الموقع

  1. ما قصرت اخوي

    ردحذف
  2. شنو اكتب في zip code انا في العين واظن ان الامارات ما عندها

    ردحذف
    الردود
    1. كما قلتي لا يوجد في الإمارات Zib code فتقدري تحطين اي رقم عشوائي فيه و لكن تأكدي ان رقم الجوال صحيح فلما تصل شحنه ستتلقين اتصال من ارامكس ويمكنك عندها اخبارهم بمكان البيت او الذهاب لمركزهم و استلامها بنفسك.
      اتمنى تكون الاجابة واضحة ولا تتردي في حالك كان لديك اي سؤال آخر.

      حذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر