bloggerarchive
247125322047940
تحميل

واجهة تطبيق انستقرام و جوجل مابس وفورسكوير على الآبل وتش




حدث مسبقاً ان اعلنت شركة تدعا شركة Fast و هي شركة تصميم رقمي ضخمة توليها تصميم توقعات لكيفية ظهور التطبيقات العالمية و المشهورة على ساعة آبل.

وقد نشرت شركة Fast مؤخراً تصميم نماذج قريبة من حقيقة لتطبيقات عالمية مثل جوجل مابس و فورسكوير و اوبر و غيرها اثناء عملها على ساعة آبل كما قدم المصمم تفصيلاً لكيفية استخدام تلك التطبيقات و مميزاتها لإستخدام تلك التطبيقات في الساعة ما الإستفادة من مميزات و خصائص الأخرى  للساعة فيها.


كما تلاحظون في الأعلى فقد جاء الأنستقرام بتصميم بسيط للغاية كما هو الحال بالهواتف الذكية يجب عليك النقر نقرة مزدوجة للعمل أعجاب للصورة كما ستستطيع تصفح باقي الصور عبر السحب طبعاً ستتلقى التنبيهات  جديد التحديثات في الساعة.

تطبيق Uber للآبل وتش:



تطبيق Uber اشهر تطبيق لطلب التاكسي الخاص على الهواتف الذكية حظي بتصميم خاص به ايضاً لساعة آبل اما عن محتوياته فهو يظهر لك مكان سيارة و كل التحديثات الخاصة بها و الوقت المتوقع للوصول كما يتوقع ان يكون المستخدمون اكثر ميلاً لإستخدام تطبيق Uber على ساعة بدل الآيفون.

تطبيق Foursquare للآبل وتش:


 

 من منا لا يعرف تطبيق Foursquare المتخصص في اقتراح الاماكن الجميلة القريبة منك و تقييم المستخدمين لها و ها هو تخيل له على ساعة آبل سيتمكن المستخدم فيه من البحث عن الأماكن القريبة عبر الأوامر الصوتية.

تطبيق قائمة المهام للآبل وتش:




 ستعمل تطبيقات تنظيم المهام الشبيهة بـ To.Do على الآي فون عبر امكانية السحب لليسار لعلم المهمة كمنتهية و بالطبع ستنبه الساعة بموعد القيام بكل مهمة و حذف المهمة و غيرها من الخواص المعتادة.


الملاحة و جوجل مابس على الآبل وتش:


خرائط آبل على الآي فون أو خرائط جوجل و غيرها من تطبيقات الملاحة تعد ميزة هامة في الآي فون وقد جعلت من الحياة أسهل للسواح و السائقين و غيرهم ممن يحتاجون الوصول لنقطة ما و هو امر جيد ان تتضمن ساعة آبل تلك ميزة و يتوقع ان يتمكن المستخدم من تحديد النقطة المراد الوصول إليها و ستظهر له الإتجاهات على الشاشة.

تلك كانت واجهات بعض أشهر التطبيقات الهواتف الذكية على الآبل وتش ويبدوا انها قادمة المزيد من السهولة  لحياه المستخدم أكثر من أي جهاز آخر و بالطبع سنكون معكم في نقطة تقنية لتغطية كل جديد حول هذه الساعة مع مقالات خاصة بتطبيقاتها و الشروحات الخاصة بها و لاتسنى متابعتنا على التويتر و الفي سبوك للإطلاع على جديدنا.

المصادر:iDownloadBlog،FastCoDesign




صور انستقرام 4494994015296941276

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر