bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تطبيقات رمضان للأندرويد - مواقيت الصلاة،حصن المسلم،رسائل ومسجات و أكثر





مضى الزمن بأيامه و شهوره ودارت السنة دورتها لتأتي لنا بأكرم و اقدس شهورها شهر رمضان المبارك فهنيئاً لنا ولكم هذا الشهر الفضيل شهر العمل و الإكثار من الطاعات لله و التقرب إليه شهر الصيام و القيام و العبادة تقبل الله منا منكم صالح الاعمال و النيات.

لانه الشهر الفضيل يمكن للمستخدم الإستفادة من هاتفه الذكي في الجانب الديني ليعينه في عبادته و واجباته الدينية ، و لمستخدمين هواتف الأندرويد فمتجر Google Play يفيض بالتطبيقات الإسلامية بتخصصاتها المختلفة و في هذا المقال نستعرض معكم أعلى التطبيقات جودة و التي اخترناها اعتماداً على الخدمة التي تقدمها للمستخدم في الجانب الديني و جمال و بساطة واجهتها.

1.تطبيق صلاتي:


تطبيق صلاتي My Prayer تطبيق شامل يقدم العديد من المميزات ، يقوم تطبيقات بحساب مواقيت الصلاة و عرض الوقت المتبقي حتى الصلاة القادمة كما يقوم التطبيق بإرسال إشعار عند قدوم وقت الصلاة، من المميزات الاخرى التي يحتويها تطبيق صلاتي هو محول التاريخ من الميلادي للهجري و مميزة التحديد القبلة ومميزات اخرى تكتشفها بعد التحميل.

مشابه لهذا المقال: كفرات فيسبوك رمضانية Ramadan Facebook Cover




السعر: مجاناً.
الدعم الفني: البريد الإكتروني.
 حجم التطبيق: 625 KB.





2.تطبيق Ramadan Legacy:



يقوم هذا التطبيق بتحفيز المستخدم للعمل على أهدافة الرمضانية فبعد تحميل التطبيق يقوم بسؤالك عن اهدافك خلال هذا الشهر ليقوم بتنبيهك لإتمامها مثل ختم القرآن و أداء صلاة التراويح أو التبرع للجمعيات الخيرية، كما يحتوي التطبيق على شبكة إجتماعية لمشاركة الأهداف المنجزة و مشاهدة انجازات المسلمين الآخرين حول العالم.



 السعر: مجاناً.
الدعم الفني: الموقع.
 حجم التطبيق: 13 MB.


3.تطبيق رسائل رمضان:


يكثر في رمضان تبادل رسائل التهنئة بين الأحباء و الأصدقاء و يقدم تطبيق رسائل رمضان حزمة كبيرة من الرسائل الجاهزة لإرسالها لمن تريد، يحتوي التطبيق على خيارات عديدة منها امكانية حفظ الرسائل في المفضلة و امكانية مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة إضافة إلى امكانية استخدام التطبيق بدون الإتصال بالإنترنت.

مشابه لهذا المقال: ادوات تصميم لرمضان حزمة من المخطوطات الرمضانية الرائعة


السعر: مجاناً.
الدعم الفني: البريد الإلكتروني.
 حجم التطبيق: 2.4 MB.



4.تطبيق حاسب نفسك في رمضان:


في رمضان يُكثر العبد من الطاعات التقرب إلى الله و تطبيق حاسب نفسك من أفضل التطبيقات التي تعينك على ذلك فهو يساعدك على تسجيل اعمالك اليومية في رمضان مثل الصلوات المفروضة و القيام و قراءة القراّن الكريم و الذكر و يحتوي على سبحة الكترونية لمساعدتك في التسبيح كما يتيح لك مراجعة اعمالك في ايامك السابقة لتعرف موطن التقصير و تقوم بإصلاحه.





السعر: مجاناً.
الدعم الفني: البريد الإلكتروني.
 حجم التطبيق: 1.8 MB.



5.تطبيق القبلة:


تطبيق القبلة أحد أفضل التطبيقات في مجاله يتميز هذا التطبيق واجهة بسيطة جداً و جميلة تمكنك من التعامل معه بسهولة تامة، يقوم تطبيق القبلة بمساعدتك على تحديد إتجاه القبلة عبر استخدام تقنية الواقع المعزز عبر استخدام كميرا الهاتف إضافة إلى بعض المميزات الأخرى.




السعر: مجاناً.
الدعم الفني:البريد الإكتروني.
 حجم التطبيق: 1.6 MB.









6.تطبيق حقيبة الصائم:


حقيبة صائم تطبيق جميل يقدم نصائح و معلومات للصائم يحتوي تطبيق حقيبة الصائم على مجموعة من المقالات الخاصة برمضان حول إضافة إلى الفتاوي كما يشتمل علي مجموعة من النصائح التي تخص الصحة بالنسبة للرجل و المرأة و هو مناسب لمن اراد الإطلاع و التثقف اكثر حول هذا الشهر الفضيل.

مثال مشابه: تحميل كاتفيز Catfiz اخر اصدار للاندرويد



السعر: مجاناً.
الدعم الفني:البريد الإلكتروني.
 حجم التطبيق: 1.3 MB.




7.تطبيق حصن المسلم:


أحد التطبيقات الغنية عن التعريف يحتوي حصن المسلم على العديد من الاذكار التي يمكن للمسلم قراءتها على مدار يومه، كما يقدم مميزات اخري مثل امكانية وضع الأذكار في المفضلة و امكانية نسخ الذكر و لصقه و امكانية مشاركته مباشرة عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي .




السعر: مجاناً.
الدعم الفني: الموقع.
 حجم التطبيق: 6.8 MB.



تلك كانت مجموعة من التطبيقات التي حرصنا ان يكون هاتفك بها أكثر قيمة و معيناً لك في عبادتك و استغلالك لأوقات هذا الشهر الفضيل، في حال أعجبك المقال يمكنك نشره على الفيسبوك و تويتر عبر الأزرار ادناه لعله يفيد غيرك و كل عام و انتم إلى الله اقرب إن شاء الله.

إقرء ايضاً:


جداول رجيم رمضانية و تمارين رمضانية في تطبيق Ramadan Diet - رمضان دايت ، للآي فون

3 من أفضل التطبيقات الإسلامية على الآيفون التي ستفيدك كثيراً في شهر رمضان

اجمل رسائل و صور و مسجات للعيد SMS في تطبيقات للآيفون 2013




رمضان 4082268364639116318

إرسال تعليق تعليقات الموقع

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. برامج وتطبيقات رائعة للموبايل الاندرويد يمكنكم تحميل برامج وتطبيقات بصيغة apk من موقع موسوعة تطبيقات اندرويد برابط مباشر تحياتي

    ردحذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر