bloggerarchive
247125322047940
تحميل

JustUnfollow افضل تطبيق لزيادة متابعيك على تويتر و الانستقرام







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. قد يلاحظ اي مستخدم عند تسجيله الدخول بواسطة حساب تويتر زيادة في عدد المُتابِعين و يحص هذا نتيجة موافقة المستخدم على اعطاء الصلاحيات للتطبيق الذي قام بتسجيل الدخول بواسطته علي التحكم بالمتابعات الخاصة بالحساب و مما يؤدي احياناً إلى زيادة عدد كبير من المُتابِعين فيلجأ المستخدم إلى عمل حساب جديد. و في مثل هذه الحالات يأتي دور JustUnfollow حيث ان من امكانيات هذا التطبيق تعريف المستخدم بالاشخاص الجدد الذين قامو بمتابعتك و مساعدتك على الغاء متابعتهم بسهولة و يسر .
 
انشئ تطبيق JustUnfollow ليكون احد الادوات المتخصصة في ادارة حسابات الشبكات الاجتماعية و قد بدء التطبيق مسيرته في فبراير عام 2010 و هو لان حائز على حدد مستخدمين بلغ 6 ملايين مستخدم حول العالم ، يتوفر تطبيق JustUnfollow بالعديد من اللغات من الضمنها اللغة العربية كون ان التطبيق يلقى رواجاً كبير بين اوساط المستخدمين العرب فقذ جائت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثانية كاكثر دولة بحسب عدد المستخدمين حيث كانت الولايات المتحدة الامريكية في المركز الاول.

حيث يمكنك ربط حسابك في تويتر و الانستقرام بالتطبيق لتكون قادراً على معرفة من قام بمتابعتك و الغاء متابعتك كما ستساعدك هذه الميزة في معرفة الحسابات الوهمـية و الـغير المرغوب فيـها ( Spam ) التي قامت بمتابعتك .

من ابرز المميزات التي جاء بها تطبيق JustUnfollow هي ميزة معرفة من قام بالغاء متابعتك و هي من الاشياء التي يبحث التي يبحث عنها شريحة كبيرة من المستخدمين ايضاً ميزتي "نسخ المتابعين" و"كلمة مفتاح المتابعة"

فالميزة الاولى هي "نسخ المتابعين" شخصياً فقد استفدت جداً منها في حسابي في الانستقرام و قد كسبت بواسطتها خلال استخدامها مرة واحدة فقط "35" متابعاً و تييح لك هذه الميزة البحث عن المستخدمين الذين يقومون بنشر محتوى مشابه للمحتوى الذي تنشره و نسخ من يقومون بمتبعته بمعنى افضل متابة من يقوم بمتابعة ذالك الحساب و بهذا قد يقوم اولائك المستخدمين بمتابعتك كون حسابك من اهتماماتهم .


و اما الميزة الثانية و هي ميزة "كلمة مفتاح المتابعة" عند استخدام هذه الميزة يقوم التطبيق بتجميع الحسابات التي تكتب في هذا الهاشتاغ مع امكانية تحديد الموقع الجغرافي للحسابات التي تود منه اظهارها لتقوم بمتابعتهم او مراسلتهم مما يزيد و يسهل عليك تعريف المهتمين بمنتجك او شركتك.

يمتلك تطبيق JustUnfollow واجهة بسيطة جداً و رائعة حيث ستتمكن من الشروع في البدء في العمل بالبرنامج دون قضاء مدة تذكر في التعرف عليه يمكنك تطبيق JustUnfollow عند تحميله و استخدامه بشكل مجاني من متابعة/الغاء متابعة 200 مستخدم في اليوم و يتضمن هذا العدد استخدام كل مميزات التطبيق ، كما يوفر خطتينPremium و Pro فبعد الاشتراك في احداهما ستتمكن من المتابعة و الغاء المتابعة بشكل غير محدود بالاضافة انك عدم تشترك في العضوية Pro فانه يمكنك الاشتراك ب 5 حسابات تويتر و 5 انستغرام و اداراتها من نفس التطبيق .

هذه كانت المميزات التي تتوفر في تطبيق JustUnfollow للهواتف الذكية و لكن ليس هذا فقط ما يوفرها تطبيقنا لليوم ولكن JustUnfollow يوفر لك ايضاً امكانية استخدام جميع هذه المميزات و التمتع بها عبر الكمبيوتر او الحاسب المحمول فبعد الدخول إلى موقع JustUnfollow و تسجيل الدخول بحسابك ستسطيع فعل كل ما تستطيع فعله عبر هاتفك الذكي فتصميم الموضوع يجعلك تشعر كانك تعمل على هاتف المحمول ! و لن تجد اي صعوبة في التعرف عليه.

و اخيراً و ليس اخراً من تطبيق  JustUnfollow فهنالك ميزة اخرى جديدة  احببت جعلها الاخيرة كونها متعلقة بنشر في الاسنتقرام و كون الانستقرام لا يسمح بالنشر الا عبر الجوال و يطلق عليها اسم "المعجبين الشخصيين" يمكن تلخيص وظيفة هذه الميزة في انها تخبرك باكثر المتابعين تفاعلاً  مع منشوراتك على الانستقرام مع صنع صورة بشكل تلقائي من التطبيق تحوي صورة اكثر 2 متابعين تفاعلاً و تخييرك لنشرها في حسابك ميزة رائعه لشتجيع متابعيك على الاستمرار في التفاعل :).

 ختاماً، فتطبيق JustUnfollow حسب تجربتي للعضوية Premium فيه فهو تطبيق في قمة روعة لما يتوفر في مميزات كثيرة فاقت توقعاتي و بصراحة هذا من الوجهات التي يجب ان بأتي اليها كل من  يطمح ان يشهر حسابه في تويتر او الانستقرام او نشر شركته او منتجه و يتوفر التطبيق بشكل مجاني لل IOS عبر متجر AppStore و للاندرويد عبر متجر GooglePlay .





JustUnfollow 6669560837461038098

إرسال تعليق تعليقات الموقع

  1. بصراحة الغرب لايهتمون لهذه المسائل التافهة فقط نحن وانا حسابي بالاقلش يتبعوني واتابعهم ولم ارى اجنبي واحد يستخدم هذا التطبيق فقط نحن العرب مهووسين بهذه الاشياء

    ردحذف
    الردود
    1. العرب حقاً مهتمين جداً بزيادة عدد متابعيهم رغم ان هذا ليس مفيداً بالنسبة للجميع و لكن JustUnfollow يتيح لك القيام بالعديد من الاشياء و يمكن استخدامه في العديد من الاغراض مثل اشهار منتج معين او موقع ما لكنه غير مفيد للافراد.

      حذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر