bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تحميل الواتساب بلس الازرق Whatsapp Plus 5.20D



اسم التطبيق : Whatsapp Plus.

عمل التطبيق : تواصل اجتماعي.

اصدار التطبيق : 5.20D .

حجم التطبيق : 12.6 .

نظام التطبيق : Android.

سعر التطبيق : مجاني.


السلام عليكم ، صدر اليوم تحديث جديد لتطبيق الواتساب بلس ليحمل الاصدار رقم 5.20D و يعد تطبيق الواتساب بلس من افضل التطبيقات في مجال الدردشة و التواصل الاجتماعي كونه تطويراً للواتاسب الاخضر (الذي اعتدناه) قد يقول البعض كيف هذا؟
حسناً فكما هو معروف فتطبيق Whatsapp يتيح الدردشة مع جهات الاتصال و عمل القروبات و ارسال الصور و مقاطع فيديو و لكن قد تكون هالك بعض الحدود و الخواص التي يحتاجها الشخص و لا تتوفر فيه و قد جاء ببعض تلك الخواص تطبيق Whatsapp Plus " الواتس اب بلس" فبعد ان يحل Whatsapp Plus مكان الواتساب الاخضر فانه سيمكنك من التواصل مع مستخدمي الواتساب لكن مع اضافة اخواص جديدة لك كمستخدم للواتساب بلس فسوف يتيح لك امكانية تغيير الخط و لونه و حجمه و ايضاً يوفر العديد من الابتسامات الاضافية و الاشكال و من افضل المميزات التي يوفرها تطبيق الواتساب بلس هي اخفاء اخر ظهور فامكانك بوساطة هذا التطبيق الرائع اخفاء اخر ظهور لضمان المزيد من الخصوصية لك في محادثاتك حيث لم يستطيع احد معرفة اوقات تواجدك للدردشة كما انه يتيح امكانية ارسال الصور و الفيديو بحجم اكبر ودون المساس بالجودة ! و الكثير من التطبيقات و قد اصدار النسخة رقم 5.20D من التطبيق حيث انه يتم تحديث التطبيق بشكل دائم و اضافة العديد من المميزات له.

*ملاحظة:

انتشرت بعض الاشاعات التي تنص على ان تطبيق Whatsapp Plus هو تطبيق هكر و تجسس و لاكن كل هذا غير صحيح لان Whatsapp Plus يعد تطبيق مطور ل Whatsapp و كل ما يفعله هو اضافة مميزات اخرى فقط.

بالنسبة لمن يبحث عن الواتساب بلس للبلاك بيري فاخبره انه غير موجود فتطبيق الواتس اب بلس مذور لنظام الاندرويد فقط لانه نظام مفتوح و قابل للتعديل و التطوير و لا يتوفر اي نظام اخر يقبل تطبيق مثل Whatsapp Plus .



تحميل Whatsapp Plus 5.20D:


 التحميل للاندرويد :

رابط اخر:






WhatsApp plus 1657675760078692103

إرسال تعليق تعليقات الموقع

  1. ابي رابط الواتس بلس ممكن احد ينسخه ويرسله هنا

    ردحذف
  2. شكرا على التطبيق الرائع

    ردحذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر