bloggerarchive
247125322047940
تحميل

منصة رواق للتعليم الإلكتروني المفتوح من اجل نشر المعرفة




السلام عليكم،نعيش حالياً و في وقتنا الحاضر ثورة تطور هائلة في مجال التكنولوجيا التي تسعى بشكل اساسي لتسهيل حياة الانسان و جعلها اكثر يسر و سهولة و قد شملت هذه الثورة مجال التعليم فقد اصبح بالإمكان لاي مستخدم نشر اي مقطع او مادة تعليمية بسهولة شديدة خاصة مع الانتشار الهائل لوسائل التواصل الاجتماعي و غيرها من المواقع.

و لاهمية العلم و التعليم بات من المهم توفر وسائل تسهل عملية التعليم الإلكتروني خاصة في وقتنا الحاضر الذي يعيش انتشار هائل للأجهزة الذكية و التنكلوجيا بشكل عام من هذه الوسائل ما تحدثنا عنه في مقالة سابقة " منصة إدراك للتعليم الإلكتروني "العلم لمن يريد" ".

منصة رواق:


منصة رواق هي  منصة تعليمية إلكترونية تهتم بتقديم مواد دراسية أكاديمية مجانية باللغة العربية في شتى المجالات والتخصصات، يقدمها أكاديميون متميزون من مختلف أرجاء العالم العربي،و قد تم انشائها بهدف خلق تجربة تعليم إلكترونية تشجع الطلاب على التركيز في المحتوى التعليمي على الإنترنت من اجل توسيع دائرة المستفيدين من المخزون العلمي.


و توفر منصة رواق للمستخدمين مجموعة من الدورات في مجالات و تخصصات مختلفة يقوم بها أكاديميون متميزون عبر محاضرات مرئية كذالك تمارين تفاعلية للتأكد من استيعاب المقطع الذي تمت مشاهدته وايضاً سيُمنح للطالب شهادات إكمال بعض المواد المنضم لها بعد تجاوزه الاختبار النهائي "تفضل بزيارة الموقع".




مواقع 2094751943544890799

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر