bloggerarchive
247125322047940
تحميل

بخطوة واحدة، إزالة الإعلانات من تطبيقات iOS و الاندرويد دون شرائها!




أصبحت الإعلانات أمراً لابدّ منه في حياتنا اليوميّة, فبفضلها تكسب العديد من المواقع و الشركات الأموال, لتقدّم بالتّالي خدماتها مجّاناً, ويعتبر مستخدمو الهواتف المحمولة أكثر الفئات المستهدفة للإعلانات و تعد التطبيقات المجانية من افضل الاماكن لاستهداف المستخدمين فيها.

معظم هذه الإعلانات غير مضرّة, لكنّها تبقى مزعجة من حيث احتلالها لجزء من مساحة الشّاشة ومقاطعتها لسير اللّعبة، على كل حال هناك حيلة صغيرة يمكن تطبيقها لتجنّب عرض الإعلانات في الألعاب, بما أن الإعلانات تتطلّب اتّصالاً بشبكة الانترنت لتتحمّل وتتجدّد باستمرار, قم ببساطة بوضع جهازك المحمول على وضع الطيران, هذا الحل ينجح فقط في حال كانت اللّعبة (offline) أي لا تحتاج اتصالاً بالانترنت لتعمل، تابع هذا الفيديو لمعرفة كيفية القيام بذلك.


بالرغم من أن هذه التقنية تنجح بأفضل شكل على ألعاب الأحاجي إلا أنها تستحق المحاولة على أي لعبة, وكميزة إضافيّة ستدوم بطّارية هاتفك المحمول لوقت أطول.

للأسف أغلب الألعاب المشهورة والمحبوبة مثل Clash of Clans لا يمكن بدأها حتى دون انترنت، في حال كنت تقضي الكثير من وقتك على لعبة معيّنة يمكنك شراء النسخة خالية الإعلانات من اللّعبة والتي توفرها الشركة المصنّعة ذاتها, سعرها رمزي, في مقابل التخلّص من الإعلانات للأبد, اعتبرها دعماً من ناحيتك للمطوّرين الذين تعبوا على لعبة نالت إعجابك وأمتعتك.

إقرء ايضاً: كيفية تحسين المقاطع المقترحة على اليوتيوب و منع المقاطع المسيئة بالصور




دروس 7459223099457861548

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر