bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أفضل شركات الإستضافة





إن كنت تبحث عن أفضل خدمات استضافة المواقع الممكنة لاحتياجاتك, سواء كنت تريد مكاناً ليستضيف مدوّنتك الصّغيرة, أو موقع شركتك الضخم, فهذه القائمة التّالية ستساعدك للتّعرّف على اتّخاذ أفضل قرار.

اختيار أفضل موقع مستضيف ليس أمراً بسيطاً يمكنك تنفيذه بمجرّد البحث عبر غوغل عن اسماء المواقع واختيار اقلها ثمناً, فهناك الكثير من النقاط التي يجب أخذها بالحسبان من ضمنها السبب وراء بحثك عن الاستضافة وكيف تنوي استخدامها.

فور ما تتعامل مع ذلك, يصبح إيجاد الموقع المضيف المناسب أسهل بكثير, فاختيار استضافة  بمميزات لا توفي احتياجات موقعك سيؤدّي بك لبطء التّحميل او انهياره, أمّا اختيار استضافة بمميزات أكثر مما تحتاج فسيهدر أموالك سدىً.

اقرء ايضاً: إحصائيات دقيقة لموقعك و صفحتك على الفيسبوك،تويتر،اليوتيوب عبر موقع Cyfe

حددّ مميزات استضافة الموقع الخاصّة بك:



قبل اتّخاذ القرار, عليك أن تفكّر بمتطلّباتك, ضع الأمور التّالية في الحسبان وقررّ أهمية كل منها على مقياس من 0 إلى 10 أي من انعدام الأهميّة, وصولاً إلى الضرورة القصوى.

- السرعة : إلى أي مدى تحتاج لموقعك أن يكون سريع الاستجابة ؟
فقد لا يكون بأهميّة أن يتأخّر موقعك الشّخصي بضع ثوان حتّى يتحمّل, لكن إن كنت تدير محور تجارة الكترونيّة فهذه الثواني تصبح ثمينة وقد تكلفك خسارة زبائن محتملين.

- الباندويث: كم من البيانات يتم نقلها شهريّاً ؟
طبعاً, هذا رهن عدد الزوار المتوقع تواجدهم في موقعك في وقت واحد، و نوقع الملفات التي سيعتمد عليها موقعك( مثل : الصورة, الفيديو, ملفات التنزيل التي تتطلّب باندويث أكبر من عندما يكون الموقع يعتمد على النص العادي فقط).

- مساحة التّخزين: كم عدد الصّفحات المتواجدة على موقعك ؟ والأهم من ذلك ما عدد الصّور, الفيديوهات, والمستندات التي ستوضع على الخادم, يفضّل أولاً أن تتحقق من إمكانيّة استعمال خدمة استضافة صور مجّانية, وفي حال لا, جرّب تصغير حجم الصّورة لأقصى حد ممكن وذلك لتخفيف الضغط المتعلق بحجم التخزين.

- الدعم التّقني: ما مدى خبرتك في مجال الإستضافات؟ هل هذه تجربتك الأولى ؟ هل تواجه مشكلات بإجراء تغييرات على الموقع ؟ أم أنّك فقط تحتاج لمساعدة عند انهيار الخدمة ؟ كلّما ازدادت حاجتك للمساعدة, كلما ازدادت التكلفة الماديّة.

عندما تشكّل صورةً واضحة عن احتياجاتك يمكنك شق طريقك خلال القائمة التّالية واختيار أكثر خدمة استضافة موقع ملائمة لك.

اقرء ايضاً: افضل برنامج انتي فايروس و تسريع الاندرويد CM Security

خدمات استضافة المواقع المشتركة:


عندما تشترك عدّة مواقع بنفس الخادم (السيرفر) فهذا ما يسمى بخدمة "الاستضافة المشتركة" , وهذه الخطّة تعد مثاليّة للمدوّنات الشّخصيّة والمواقع الصّغيرة حيث سعة التّخزين والتّكلفة الشّهريّة المنخفضتان أهم من الباندويث وجودة الأداء.

Bluehost


إن كنت تريد موقع استضافة موثوق بسعر متدنٍ فهذا الخيار الأمثل لك, حيث الخطة الأساسيّة تبدأ بكلفة $3.45 شهريّاً. وبها تحصل على :
50 جيجا بايت مساحة تخزينية.
5 حسابات إيميل بمساحة تخزين 100 ميجا بايت لكل منها.
وما يصل ل 25 نطاقاً فرعيّاً.



وبدفعك بضعة دولارات إضافيّة يمكنك الحصول على مساحة تخزين وعرض نطاق غير محدودين بالإضافة لمجالات ونطاقات فرعيّة لا حصر لها, وككثير من مواقع الاستضافة يوفّر Bluhost لك cPanel للتّحكم وميزة نشر بسيطة للموقع وميزة دعم التجارة الإلكترونية (خدمة تصميم المواقع المشتركة (sll), بطاقات التّسوق, إلخ).

وابق في بالك أنّ هذا الموقع – كمثله من موقع الاستضافه الاخرى – يعطي الاسعار السابق ذكرها للزبائن الجدد فقط, اي ان تجديدك التالي سيبدأ عند سعر $7.99 للخطّة الأساسيّة ويصل إلى $23.99 لخطّة محترفي الأعمال وذلك شهريّاً.

أيضاً عليك أن تعرف أنّ عرض الباندويث " غير المحدود"هو فعلياً ذو حدود و هذا في حال أصبح موقعك يجلب عشرات آلاف الزّوار دفعةً واحدة, فهذا من المحتمل ان يتسبب بتجمد الخادم و انهيار موقعك, و ستضطر عند ذلك للتّرقية إلى خادم افتراضي خاص أو حساب مخصصّ للاستضافة, ولهذا دائماً ضع التوسّع المستقبلي في الحسبان في حال اردت الاستمرار لموقعك بالنمو وزيادة الزوار.

Media Temple GRID


يعدك هذا الموقع بحل المشكلة المتعلّقة بالزّحام المؤقّت في الموقع و هو عند تواجد عدد كبير من الزوار في موقع بنفس الوقت بشكل مفاجئ وذلك بتقديم خدمة تدعى " Media Temple GRID".

الاستضافة مكلفة أكثر قليلاً, فالخطة تبدأ عند تكلفة $20 شهريّاً, لكن راحة البال التي يوفّرها لا يمكن التقليل من قدرها.
الخادم لديه لوحة تحكم خاصّة به (ليست cPanel), ولذا قد لا يكون مناسباً للمستخدمين المبتدئين المعتادين على اللّوحة cPanel, ولكن بالإمكان فهمها بسهولة استعمالها بكل بساطة.



بتكلفة $20 شهريّاً تحصل على 20 غيغابايت مساحة التّخزين SSD و 1 TB باندويث, ويدعم ما يصل إلى 100 موقع ويأتي مجهز مسبقاً بالبرامج التي تحتاج إليها لتدير موقعاً عالي الكفاءة, متضمناً PHP, Perl, Python ويأتي مرفقاً ب CloudFlare و كل هذا جاهز للتنصيب بنقرة واحدة.

Namecheap


وهو الخيار الأمثل لمن يجرّب للمرّة الأولى التعامل مع استضافة علي الانترنت, تقدّر الخطة بسعر لا يمكن منافسته وهو $9.88 للسّنة الأولى, وتكلف فقط $38.88 سنويّاً عن تجديدك الاشتراك, أي ما يعادل $3.24 شهريّاً.

وبهذا السعر تحصل على 20 جيجابايت مساحة تخزين, و باندويث غير محدود و 3 دومينات و 50 دوميناً فرعياً وSSD للإدارة, 50 حساباً للإيميلات, ودعماً لل CloudFlare, وجميع أنواع البرامج الأخرى بالإضافة إلى الأداء الممتاز مقابل ما تدفعه, وأفضل بكثير من مواقع الاستضافة الأخرى التي تكلّفك الضعف.


وعندما تحتاج للتّوسع يمكنك التّرقية للخطّة الاحترافيّة مقابل $6.57 شهرياً (50 غيغا بايت مساحة تخزين ) أو للخطّة القصوى مقابل $10.82 شهريّاً (مساحة تخزين غير محدودة) ناهيك عن حقيقة أنّ دعم هذا الموقع لا يضاهى ضمن أمثاله من المواقع من الميزانيّة ذاتها.

A Small Orange



تمّ التّصويت له كأفضل موقع استضافة على الويب لعام 2013, على الأغلب بفضل سعره المنخفض,الأداء, ودعم الزبائن المتميّز. المواقع الصغيرة يمكنها الاستفادة من الخطّة الصغيرة $2.92) شهريّاً ) التي تقدّم 500 ميغا بايت مساحة تخزين و 5 جيجا بايت باندويث, أمّا الخطّة المتوسّطة المشهورة فتوفر 15 غيغابايت مساحة تخزين و150 غيغابايت باندويث مقابل $10 شهريّاً. والميزة الإضافيّة عند استعمالك لـ Small Orange هي حصولك على أقراص SSD التي تؤمن لك أداءً سريعاً لموقعك, وهي ميزة لا توفرها باقي المواقع.

SiteGround


إن كنت تبحث عن أرخص استضافة ممكنة على الويب, فهذا الموقع هو خيار مناسب, فبداية كزبون جديد تحصل على خطة المبتدئين بتكلفة $3.95 شهريا والتي تتيح لك 10 غيغا بايت مساحة تخزين و باندويث كفاية ليتحمل 10000 زائر شهريا كما تحصل على اسم نطاق مجّاني وإيميلات لا حصر لها بالإضافة للوحة تحكم وإمكانية الولوج لل SSH ودعم لل CloudFlare.

وفي حال كنت تتلقى 25000 زائر شهرياً فبإمكانك الترقية إلى خطة GrowBig والتي يبدأ سعرها من $7.95 شهريا وذلك مقابل 20 غيغا بايت مساحة تخزين وتوفير سنة كاملة من شهادات ال ssl المجّانية بالإضافة للأداء الأسرع الحصول على الأولوية لدى الدعم التقني.



بالطبع إن كنت تدير موقعاً ناجحا جدا, أي يصلك ما يقارب ال 100000 زائر شهريا , فالأفضل لك هو اختيار خطة ال GoGeek والتي تكلف $14.95 شهريّا, وتقدم 30 غيغا بايت من مساحة التخزين بالإضافة لجميع الخاصيات المميزة والأساسية الموجودة لدى الخطط السابق ذكرها. وفوقها الخاصيّة المتقدمة التي تتفرد بها "geeky advanced features" ألا وهي تقليل عدد الحسابات الأخرى المنشورة على نفس الخادم وزيادة العتاد الصلب لتحسين الأداء.
ملاحظة : تذكر أن هذه هي أسعار الاشتراك في السنة الأولى للزبائن الجدد, وأنه عند تجديد الاشتراك سيتوجب عليك مضاعفة ما تدفعه.

Web Hosting Hub


إن كان أهم ما تبحث عنه في سعيك نحو انتقاء خدمة استضافة الويب هو سهولة الاستعمال, فهذا الموقع هو ضالتك.
فهو يوفر لك إمكانية التنصيب للسكربتات المشهورة مثل WordPress, Joomla وأكثر من 300 تطبيق آخر بنقرة واحدة فقط.



تتميز الخطط على هذا الموقع بأسماء لافتة مثل Spark, Nitro, Dynamo , أرخص خطة ثمناً فيما بينهم هي (Spark) والتي تتيح لك موقعين و25 نطاقا فرعيا بالإضافة لدومين مجاني , أما Nitro فتوفر عددا غير محدود من المواقع و الدومينات, وكذلك توفر Dynamo إلا مع إضافة ضعف عدد التحويلات ما بين المواقع.

الخطط تبدأ من سعر $4.99 شهريّاً للسنة الأولى, إلى $3.99 شهريا بعد التسجيل لثلاث سنوات, جميع الخطط على هذا الموقع تأتي مع مساحة لا متناهية و باندويث غير محدود. وتتضمن لوحة تحكم ودعم تقني مثني عليه, أما الأسعار فتتضاعف عند تجديد الاشتراك.

Hostmonster


أحياناً, عندما تنطلق بموقعك الجديد فكل ما سترغبه هو البساطة, لا حاجة لأن تشغل بالك بالتفكير بمقدار الباندويث الذي ستحتاجه فهذا الموقع يأمن باندويث غير محدود على جميع الخطط بالإضافة إلى نطاقات فرعية مجانية لوحة تحكم للإدارة وخاصية التنصيب للبرامج بنقرة واحدة.



الخطة الأساسية Basic plan التي تكلف $4.95 شهريا تتضمن موقعا واحدا و50 غيغا بايت مساحة تخزين أما الخطة المطوّرة Plus plan فتكلف $6.95 شهريا فتسمح ب 10 مواقع و150 غيغا بايت مساحة تخزين أما الخطة الاحترافية Pro plan فهي تكلف $14.95 شهريا وتتميز بأنها غير مقيدة فتحصل على عدد غير محدود من المواقع ومساحة التخزين والنطاقات بالإضافة لخاصية الحماية الاحتياطية وكغيرها تتضاعف الأسعار بعد سنة.

ملاحظة : كلمة "غير محدود" للخطط الرخيصة الثمن ليست حرفية, فقد يطلب منك الترقية إلى الخطة الأعلى في حال تواجد زحام بشكل دائم على موقعك أو التبديل إلى خادم خاص.

InMotion Hosting


سترى اسم هذا الموقع يبرز تحت أي فئة تتحدث عن خدمات استضافة الانترنت, ولأسباب وجيهة فهو يقدم خططاً ممتازة على مدى مجال الاستضافة كله, على هذا الموقع ستجد معايير نموذجية للخدمات المقدمة ممثل مساحة الأقراص غير المحدودة و الباندويث الشهري بالإضافة إلى تحويلات المواقع والنسخ الاحتياطية المجانية وجميع هذه الخطط تبدأ بسعر معقول وهو $5.99 شهريّاً وستتمكن من الولوج للوحة التحكم وإدارة إعدادات موقعك بكل سهولة.



وفي حال أردت المزيد من قوة الأداء لموقعك فبإمكانك استعمال خيارات Power بسعر $7.99 شهريّاً والتي تسمح لك بامتلاك 6 مواقع على حساب واحد ومساحة اقراص غير محدودة وما يصل ل 100 نطاقا فرعيا أما الخطة الاحترافية The Pro plan والتي تكلف $13.99 شهريا فتقدم لك جميع ما ذكر بالإضافة لقاعدة بيانات MySQL غير محدودة وعدد مواقع غير محدد على نفس الخادم.

خدمات استضافة المواقع الافتراضية الخاصة:


عندما يزداد الزحام على موقعك – نحن نتحدث هنا عن 10000 زائر لصفحتك يوميا- فالأوان قد حان للانتقال إلى ما يتعدّى الخدمات المشتركة, والذي هو الخدمة الافتراضية الخاصة لاستضافة المواقع VPS.

باستعمال هذه الخدمة ستمتلك خادما افتراضيا كاملا خاصا لك وحدك وبما انك لا تتشاركه مع زبائن فإنك تتمتع بصلاحية الوصول لجميع ال CPU وال RAM المخصصة لك كما تتمتع بإمكانية التحكم الكاملة بالخادم وتنصيب أي نوع تريده من تطبيقات الطرف الثالث وإعادة تشغيل الخادم متى أردت.

وهذه أفضل الخيارات أمامك في حال أردت نقل عملك لمستوى جدي أكثر:

A Small Orange


خدمة الاستضافة الخاصة على هذا الموقع تدعى “cloud VPS” وذلك لأنها تستعمل تقنية المحاكاة الافتراضية (KVM) التي تسمح لخدمة الاستضافة الخاصة على حد قول الشركة أن تتصرف كخادم مخصص معزول بشكل شبه كامل عن حسابات المستخدمين والمعالجات مع أداء متوقع وقابل للملاحظة".

لذا عندما تجد نفسك مستعدّاً للترقية لاستضافة VPS فقط اذهب للصفحة المخصصة لها على الموقع واختر مساحة التخزين و الباندويث والسعر الذي يلائم رغباتك واحتياجاتك.


خدمات الاستضافة لديهم تبدأ من سعر $20 شهريا موفرة 20 غيغا بايت مساحة تخزين و 500 غيغا بايت باندويث لكن إن كنت ترغب بالمزيد من القوة و الباندويث فيمكنك اختيار الخطة القصوى للخدمة الافتراضية the maximum 8-core والتي تعطيك 150 غيغا بايت مساحة تخزين و 5 TB باندويث وذلك مقايل $150 شهريا أما بالنسبة للعتاد الصلب فهذه الشركة تستخدم SSDs المصنفة 10 على أدائها وتوفيرها لوحة التحكم ونسخ احتياطية مجانية عند الطلب.

الجدير بالذكر أن هذه الأسعار ليست تمهيدية أو لاصطياد العملاء فما تدفعه هو ذاته في السنة الأولى وما يليها من السنوات, وذلك بناء على الافتراض أن احتياجاتك لن تتغير وهذه المصداقية مثيرة للإعجاب.

InMotion Hosting


لا يمكن التفوق على خدمات هذا الموقع فهو يقدم SSDs كجزء من خدماتهم , ,ورغم أنه لا يوجد العديد من الخيارات المخصصة فهناك ثلاث حزم لتختار ما بينها, لكن ما تحصل عليه منها مثير للإعجاب.

حزمة ال VPS-1000HA-S تقدم 60 غيغا بايت من المساحة و 2 TB باندويث وكل ذلك مقابل فقط $29.99 (هذا سعر العملاء الجدد) أما حزمة VPS-2000HA-S فتوفر 130 غيغا بايت مساحة أقراص صلبة و 3 TB باندويث بسعر $49.99 شهريا أما الحزمة الأعلى VPS-3000HA-S فتعطيك حجم لا يصدق وهو 200 غيغا بايت مساحة و 4 TB باندويث وذلك مقابل $74.99 شهريا.


رغم أن الأداء والأسعار يمكن مقارنتها بالخطط الأخرى لكن ما تناله عند التعامل مع هذا الموقع هو خدمة العملاء الرائعة ولوحة التحكم المليئة بالمعدّات والخيارات التي ستساعدك على إبقاء موقعك يعمل على الشكل الأمثل.
لن يستغرقك الكثير من الوقت لتكتشف لم يفضل الناس هذا الموقع فمدة التشغيل ممتازة, والاستجابة من الدعم التقني سريعة, لكن ما عليك سوا أن تتذكر أن سعر التجديد أبهظ من السعر التمهيدي.

Media Temple DV


هذا الموقع يتمتع بشهرة واسعة ضمن وسط أصحاب المواقع الالكترونية وذلك بفضل الخطة الافتراضية المخصصة وعدا عن ال SSDs الذي توفره معظم المواقع الأخرى فهو يوفر خاصية مرنة للمستخدمين المحترفين وهي الاختيار ما بين شراء خطة مدارة ذاتيا ومبناة على نظام Linux وذلك مقابل $30 شهريا أو إدارة الخطة والتي يتراوح سعرها ما بين $55 إلى $249 شهرياً.

عندما تعقد خيارك ما بين الخطتين, يمكنك انتقاء المستوى الذي تريده ما بين الخيارات الواسعة حيث أن المستوى الأول هو الأساس بسعر $30 شهريا ويقدم لك 20 غيغا بايت مساحة تخزين و 2 غيغا بايت RAM و2TB باندويث, الخيار الأكثر شعبية هو المستوى الثالث والذي يقدم 80 GB مساحة تخزين و 8 GB RAM و 5 TB باندويث $100 شهريا.

قد تبدو الأسعار باهظة بعض الشيء إلا أن هذه الشركة صريحة بشأن أسعارها, والثمن الذي تدفعه السنة الأولى هو ذاته الذي ستدفعه عند التجديد, لذا ما من مفاجآت غير سارة.

DigitalOcean


تم تصنيف هذا الموقع كأفضل خدمة استضافة خاصة للمبتدئين منذ عدة سنوات, وما زال يستحق هذا اللقب حتى الآن, فهو مناسب للمبتدئين لثلاثة أسباب, الدعم التقني الممتاز, قاعدة المعلومات الهائلة من المقالات المفيدة, وخاصية الدفع على قدر الاستعمال الرخيصة جداً.
كما أنه يأتي مرفقا بالعديد من التطبيقات التي تستطيع تنصيبها بنقرة واحدة من ضمنها : LAMP, WordPress, Drupal, Joomla, MediaWiki. الجانب السلبي الوحيد هو أنك بحاجة لتعلم العمل على Linux لتتمكن من الاستفادة بشكل كامل من الخاصيات المرنة للموقع.

أرخص خطة متوافرة تبدأ بسعر $5 شهريا – حيث لن تجد خادما خاصا بهذا السعر وإن وجدت فلن يكون بنفس الجودة- وهذه الخطة تمنحك 20 GB مساحة تخزين 512 MB RAM و 1 TB باندويث وبإمكانك التوسع لتصل إمكانياتك إلى GB 640 مساحة تخزين 64 GB RAM و 9 TB باندويث مقابل $640 شهريا, أي أمامك الكثير من المجال للنمو.

كما تتمتع عند استعمالك لهذا الموقع بإمكانية تشغيل وإطفاء خادمك حسب رغبتك, و سيفيدك هذا عند اختيار خطة الدفع حسب ساعات الاستخدام وليس الخطة الشهريّة, لذا مثلاً إن قمت بإطفاء خادمك لاسبوعين, فعليك دفع نصف ما تدفعه بالعادة لشهر.

Linode


هذا الموقع هو أفضل خيار مبني على ال cloud والذي لا يسمح لك فقط ب خدمة افتراضية مخصصة مبنية بنظام Linux في أقل من دقيقة وحسب, بل يسمح لك أيضا بتحديد الموقع الجغرافي الذي تريد لخادمك أن يوجد به.


خدماته المميزة تعد خيارا رائعا لمن يفضلون التعامل بنظام Linux كما يسمح لك باختيار التوزيع مثل Ubuntu, CentOS, openSUSE وغيرهم , كما تحصل على صلاحية الوصول ل kernel and root وعنوان IP خاص بك وناسخة أقراص , تصديق ذو عاملين بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى. لذا من المؤكد ستحبه إن كنت مستخدماً ل Linux.

الأسعار تتراوح ما بين $10 شهريا للخطة low-end والتي تمنحك 24 GB مساحة تخزين 2 GB RAM و 2 TB باندويث ووصولا إلى $960 شهريا لخطة top-tier والتي تمنحك 1,920 GB مساحة تخزين 120 GB RAM و 20 TB باندويث, أي أن أمامك مجال واسع جدا لتتوسع.

الاستضافة المخصصة:


إن كنت تعاني من انهيار الخادم الافتراضي الخاص لك, بسبب كثرة الزحام عليه, فلا تقلق هذا فقط يعني أنّه حان الوقت للترقية لما يتعدّى الاستضافة الافتراضية الخاصة إلى الاستضافة المصممة خصيصاً.

ما هي الاستضافة المصممة خصيصاً ؟ هي كاسمها تماما, أي تمتلك خادماً مخصصاً بشكل كامل وكلي لك وحدك ولا يشاركك به أي موقع آخر ولا حتى كآلة افتراضية, فتحصل أنت على جميع ال CPU وال RAM ومصادر النظام.
بالطبع, هذه الخوادم سعرها مرتفع, لذا لا يجب أن يفكر باقتنائها سوى أصحاب المواقع الجدية والتي تتلقى ملايين الزوار شهرياً

A Small Orange


يقودك هذا الموقع في طريقك نحو الاستضافة المخصصة بخططه مقبولة الأسعار والتي تؤمن لك ما تحتاجه, فحتى عدة المبتدئين والتي تكلف $99 شهريا تقدم معدات قوية كنظام Intel Xeon E3-1220 V2 الذي يوفر لك 128 GB من مساحة SSD 4 GB RAM و 5 TB باندويث وهذا النظام سيلائم أي أحد يقوم بالترقية من الاستضافة الافتراضية الخاصة .

جميع أنظمة الاستضافة المخصصة تقدم نفس عرض النطاق 5 TB والسواقة المصنفة الأولى , على كل حال ففي كل مستوى يسعك الاختيار ما بين 128 GB مساحة SSDأو 1 TB من مساحة تخزين HDD حيث السعر ذاته, من الواضح أن هناك ما يلائم كل شخص على هذا الموقع. وعلى جميع المستويات أنت تمتلك دعماً تقنيا محترفا يدير لك أمان الموقع ومشكلات النظام.

InMotion Hosting


كالعادة, فهذا الموقع يقدم لك أفضل جودة مقابل ما تدفعه, الخدمة المخصصة الأساسية هي Intel Xeon X3430 والتي تقدم 1 TB من مساحة HDD و 4 GB RAM و 6 TB باندويث وذلك مقابل السعر الابتدائي $119.99 شهريا خلال السنة الأولى , أما الخادم المتقدم فهو أفضل حيث يقدم 250 GB مساحة SSD أو 2 TB من مساحة HDD, 8 GB RAM و 10 TB باندويث مقابل $159.99 شهريا للسنة الأولى.


لكن إن كنت تدير موقعا عملاقاً ذو تدفق زوار مستمر وثابت فقد تضطر للترقية للخطة top-end المعروفة بالنخبة Elite والتي تعطيك نظاما أسرع بمساحة 500 GB من ال SSD أو 4 TB من مساحة HDD و 16 GB RAM و 10 TB باندويث هذه الخطة مقبولة السعر فهي تبدأ من $229.99 شهريا وفي حال أردت المزيد من القوة وجودة الأداء فجرب الخطة التجارية


Rackspace


في حال لم يكن المال مشكلة لديك, فقد لا تضطر لتغيير خدمة الاستضافة بعد تجربة هذا الموقع. فالخوادم المخصصة لديه قابلة للتصميم بشكل مخصص وفقا لاحتياجاتك بما يصل ل 32 core و 1.5 TB RAM وما يصل ل 10 TB مساحة تخزين لذا لن يبقى لديك ما تعجز عن فعله.


يلقى هذا الموقع الكثير من التقدير في وسط خدمات الاستضافة المخصصة والخطط لديه تبدأ من $499 شهريا والتي تتضمن معالج 6-core و 1.5 TB مساحة تخزين و 32 GB RAM وجدار الحماية Cisco ASA firewall. المخصص لك.

Media Temple


كما قدم هذا الموقع خدمات مميزة للاستضافة المشتركة و الافتراضية الخاصة فهو يقدم أيضا خدمات بنفس القوة للاستضافة المخصصة وبأسعار معقولة وجميعها تأتي مع 1 TB من مساحة تخزين SSD 128 GB RAM و 10 TB باندويث.


خط هذا الموقع من الخوادم المؤسسة من قبل المطورين أصبح يتضمن الآن معالج 16-core Intel Xeon قوي 64 GB RAM و 2.4 TB مساحة تخزين و 3 TB باندويث بالإضافة لـ Parallel Plesk, CentOS والكثير من الميزات الأخرى.
الخطط تبدأ من سعر $2,000 شهرياً مقابل الخطة المدارة ذاتياً و $2,500 شهريا مقابل الخطة القابلة للإدارة والمرفقة بالنسخة Plesk للاستضافة.
و $2,699 شهريا مقابل خطة مدارة بشكل كلي من قبل المطورين مع ميزة الأولوية القصوى لاستجابة الدعم التقني على مدار 24 ساعة.

SingleHop


إن كنت تبحث عن المرونة والخيارات الواسعة, فهذا موقع الاستضافة الذي سترغب به, قم باختيار خادم مخصص من ضمن ال 16 المقدمة لديك والتي تبدأ بخادم Intel Core I5 ب 1 TB مساحة تخزين و 8–16 GB RAM و 10 TB باندويث وكل ذلك تحت سعر $129 شهريا.


وفي حال أردت المزيد من السرعة فبإمكانك انتقاء Intel Dual Xeon الذي يتمتع بخاصيات مشابهة بالإضافة لمعالجة أسرع مقابل $269 شهريا, كما توجد أمامك العديد من الخيارات الأخرى والتي يمكنك انتقاء أكثرها ملائمة لموقعك.
يتميز هذا الموقع بدعم تقني على مدار الساعة وتخصيص فريق خاص بك ومدة 90 دقيقة فقط لاستبدال العتاد الصلب, لذا إن اخترته فلن يخيب ظنك.

الارتقاء بموقعك و الزبادة من الشهرته دائما ما يتطلب منك ان تكون جاهزاً للترقيته بالعتاد و المواصفات التي يحتاجها لمواصلة عمله، هذه القائمة توفر لك الخيارات التي ستضمن لموقعك الاستمرار و العمل مهما كان تدفق الزوار فيه.

هل تفضل شركة استضافة اخرى؟ او هل لديك تجربة مع احد شركات الاستضافة المذكورة في القائمة؟ شاركنا رأيك و الذي سيساعد القراء من بعدك في اختيارهم.

مقالات اخرى:

نظارات الواقع الإفتراضي، الاضرار والاثار الجانبية ونصائح لتجنبها

أفضل 5 كاميرات للتصوير الفلوقات للـ Vloggers

5 تطبيقات للتسوق و الشراء بأقل الأسعار من المتاجر الإلكترونية

المصدر



Joomla 8273585980264724272

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر