bloggerarchive
247125322047940
تحميل

4 نصائح ستساعدك في جذب الزوار لمدونتك وكسب ميثاقية محركات البحث






بعد انشاء مدونتك الإلكترونية سيكون تركيزك الاساسي غالباً هو اشهارها و زيادة تدفق الزوار إليها في هذا المقال إليك اربع نصائح اساسية  في حال اردت ذلك.

1.الباك لينكس,وروابط مدونتك المتصله.


العديد من اصحاب المواقع يعتقدون انهم يحتاجون إلى  عدد كبير من روابط الباك لينكس. نعم هذا شئ يحتاجونه ، ولكن يمكنك ايضا  وضع روابط لمواضيعك داخل مواضيع اخرى تكون متصلة بها وهذا قد يعطي انطباع بقيمة محتوى مدونتك لمحركات البحث.

2.المواقع الاجتماعي


الشبكات الاجتماعية امر مهم لكل مدون، فهي تشكل عاملاً مهماً في جذب الزوار لمدونتك بسبب شعبيتها ،ولحسن الحظ فالان تتوفر العديد من الإضافات التي تجعل مدونتك متصلة بهذه المواقع.

3.إنشاء تدوينيات حصرية وجديدة.




قد يكون هذه من اسهل الاشياء التي يمكن فعلها و التي ستفيد مدونتك كثيراً! لتعزيز سمعة مدونتك في محركات البحث ولجذب الزوار لك.

بالنسبة لنسخ المواضيع و تركرارها فهذا من أشياء التي تزعج محركات البحث لانها  من الاشياء التي تعيق البحث و تصعب على المستخدم الوصول لمبتغاه لهذا وبكل بساطه عليك انشاء محتوى حصري خاص بمدونتك لكي تحسن من سمعة مدونتك وبهذا تسلك طريق قصير في نشر مدونتك .


4.الحصول على الباك لنكس.


هي روابط في مواقع اخرى تشير إلي مدونتك و هي تساعدك مدونتك على كسب ميثاقية محركات البحث و الظهور في نتائج البحث الاولى.

ومن الطرق الحصول عليها : 1- نشر رابط مدونتك في أدلة المواقع. 2- نشر رابط مدونتك في المنتديات كأن تقوم بعمل موضوع وتكتب جزء منه ثم تضع لإكمال الموضوع اضغط هنا. 3- شراء مساحة اعلانية في المواقع و هذا سيزيد حركة المرور كثيرا على حسب شهرة الموقع المعلن فيه :





ويب 6493979023329581642

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر