bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أفضل 3 مواقع عربية للربح عبر التسويق بالعمولة







تعددت طرق الربح و التجارة من الانترنت هذه الايام ومن اشهر هذه الطرق هي برامج التسويق بالعمولة  Affiliate Program و  قد اصبح هناك العديد من المواقع والتي تمكنك من العمل معه و الربح منها و التسويق لمنتجات و مواقع بطرق مختلفه و يكون لكل موقع شروطه للحصول على عمولتك كالحصول على عمولة من كل عملية تسجيل مستخدم او عمولة من كل عملية شراء و هكذا ويعمل حالياً في هذا المجال الكثير من المواقع اجنبية كانت ام عربية من اشهرها و اكبرها موقع ايكو للتسويق بالعمولة و شبكة حسوب للتسويق بالعمولة و برنامج خمسات لتسويق بالعمولة و غيرها من الموقع العربية.

1.شبكة حسوب للتسويق بالعمولة:


يميز شبكة إعلانات حسوب للتسويق بالعمولة قدرتها على تحقيق أداء بيعي أفضل لقطاع الأعمال عبر الويب. إذ سيكون متاحا للشركات احتساب الدفع على كل تحويل حقيقي سواء كان مبيع أوتسجيل جديد أوتحميل برمجيات أو إكمال نموذج الشراء مما يؤدي إلي تحقيق نتائج ملحوظة بشكل مضمون اعتماداً على النتائج فقط.  


3.شبكة إيكو للتسويق بالعمولة:


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgtAQRubzXmJKmnKNPlCGetj-0nQLDAKEySUIM32YiTfzgUF2qJT9_G_Lrp7Lk1bZTaWypZntI7Ny9R1ray2OdXYdUi0dhAHoyjOrbiEke_dctGnkR5VkrdgOwWHEMHSGJ8IZN7Vl707cFc/s1600/ikoo_logo_180.jpg 

تربط شبكة ايكو للتسويق بالعمولة المعلنين الذين يريدون زيادة مبيعاتهم ومشتركيهم بالناشرين الذي يساعدون  بنشر إعلانات المعلن على مواقع الناشرين وأخذ عمولة في مقابل كل مبيع أو مشترك جديد يجلبه الناشر إلى المعلن يمكنك كناشر في شبكتنا الإستفادة من مزايا خدمتنا كالإيرادات إضافية  يمكنك الآن الحصول على  إيرادات إضافية لموقعك أو مدونتك  بأخذ عمولة كنسبة مئوية أو مبلغ مقطوع على كل مبيع أو مشترك جديد تجلبه لصاحب الحملة الإعلانية.

3.برنامج خمسات للتسويق بالعمولة:


https://khamsat.com/images/artwork/1/300x250.jpg

إن كنت تعرض خدماتك في موقع خمسات أو كان لديك موقع أو حسابات في الشبكات الاجتماعية والمنتديات ستتمكن من الاستفادة من ذلك بالانضمام لبرنامج خمسات للتسويق بالعمولة وتحقيق دخل أفضل بسهولة. حيث سيدفع لك موقع خمسات 1$ دولار مقابل كل مستخدم جديد يسجل عن طريقك ويشتري إحدى الخدمات المعروضة في الموقع.




online marketing 6501128154904985061

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر