bloggerarchive
247125322047940
تحميل

خلفيات اليوم : خلفيات الماك و الكمبيوتر و الايفون و الايباد للسماء الزرقاء و كلمات ستيف جوب



 نموذج عن الخلفيات في الايفون
 السلام عليكم ، نعود مرة اخرى مع طرح ضخم لقسم خلفيات الايفون و كالعادة هنالك دائماً صور رائعة نقدمها لكم من الذي اختارها ، طبعاً لم قم هذه المرة بتقديم خلفيات موسمية مثل المقالة السابقة و لكن كما عودناكم ان نقدم لكم ابهى ما نجده من خلفيات رائع تستطع على اجهزتكم بالجمال .

نبذة عن الخلفيات:

 الخلفيات الرائعة لهذا اليوم من المصمم @Frenchitouch ، يحوي المقال خلفيتين احداهم للسماء الزرقاء و هي شبيه بخلفيات اللعب و الترفيه و الكرتون  تحمل تبايناً بين اللون الازرق و الابيض و هي تبدو رائعة على اجهزة IOS و على الاجهزة المكتبية الاخرى .

الخلفية الثانية تحميل اسم " كلمات ستيف " و تحمل اظهار رائع لاحد اكبر المبتكرين في العالم مع شكل مناسب جداً انصح ان تخصصها شاشة القفل في الايفون ستبدو رائعة جداً.
و كما يحب البعض توحيد الخلفية لجمع اجهزته ، ولهذا فقد قام المبدع @Frenchitouch بعمل الخلفيات بقياسات محتلفة لتناسب شاشات كل الاجهزة و يمكن زيارة موقعه الشخصي و حسابه في Deviantart و ايضاً مدونته في تمبلر.

الخلفيات:


موذج عن خلفية كلمات ستيف للكمبيوترو الماك و الايفون و الايباد

 الخلفية لقياس : | Mac & Pc | iPhone 5 | iPad |

نموذج عن خلفية السماء الزرقاء للكمبيوترو الماك و الايفون و الايباد

الخلفية لقياس : | Mac & Pc | iPhone 5 | iPad |

التحميل:


كما ذكرت ففي هذا الموضوع تم توفير الخلفيات لجميع قياسات الشاشات تقريباً ، و لحفظ الخلفية للهاتف او الايباد قم بدخول المقالة من هاتفك ثم انقر على نوع الصورة التي تريدها ثم ستفتح الصورة انتظر إلى ان تظهر بجودتها الكاملة ، بعدها انقر مطولاً على الصورة و اضغط حفظ.

او في حال اردت حفظها للكمبيوتر او الماك انقر على خلفية Mac&Pc ثم ستفتح الصورة انتظر إلى ان تظهر بجودتها الكاملة فانقر بالزر الايمن في الفأرة و اضغط حفظ الصور، ثم عين مكان الحفظ و ستجد الخلفيات قد حفظت في المكان الي اخترته .
 

ختاماً:


طبعاً هنا نكون وصلنا لنهاية الموضوع و انبه هنا انه يمكنك متابعتنا علي الشبكات الإجتماعية لتبقي مطلعاً على كل جديد الموقع كم اشير انه في حال كنت تملك اي عمل خاص بالايفون و تود نشره يسرنا هذا فقط يمكنك التواصل معني عبر نموذج الإتصال بنا و سنقوم بنشره فوراً علي هذا الموقع.




خلفيات iPhone 8430659442683040439

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر