bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تحميل برنامج PhotoshopCC 2014 افضل برنامج تصميم و تعديل على الصور



اسم البرنامج : PhotoshopCC.

عمل البرنامج : تصميم.

اصدار البرنامج : CC .

نظام البرنامج : Windows Vista, 7, 8 and Mac OSX.

  ترخيص البرنامج : مدة تجريبية (30 يوم)
 

 السلام عليكم ، يعد برنامج Photoshop حيث يعد هذا البرنامج اشهر برامج التصميم و اكثر مبيعاً على الاطلاق،برنامج Photoshop من انتاج شركة Adobe و يعد من اشهر البرامج التي تنتجها الشركة و قد تم تطوير هذا البرنامج في البداية من قبل الاخوين توماس و جون نول.

 

يعد برنامج Photoshop من البرامج التي تستخدم نظام Pixl " بيكسل " في التصميم بعكس منافسه الشرس Illustrator حيث تنتجه شركة Adobe ايضاً و هو يستخدم نظام Victor "فيكتور" الاختلاف بين الاثنين انه عند انتاج تصميم بالفوتوشوب و محاولة تكبير او تصغير مقاس التصميم فسوف تلاحظ تقليل كبير في جودة الصورة اما بالنسبه للالستارتور فانه يمكنك تكبير و تصغير تصميمك إلى اي مقاس تشاء و سيبقى بنفس الجودة.



ما يميز برنامج Photoshop هو كثرة الادوات الخيارات التي تتوفر فيه "Brush" البرش و تي هي عبارة عن اشكال جاهزة يمكن استخدامها في التصميم و ايضاً يوفر عدد هائل من"Filters" الفلاتر و التي تعتبر من اهم الاشياء في Photoshop حيث انها تضيف المزيد من الروعة إلى التصميم كم انه تتوفر امكاني اضافة فلاتر من طرف ثاني إلى البرنامج.

مستخدمي برنامج Photoshop هم المتخصصين في تصميم الاعلانات و المصورين و الرسامين و كذالك الهواة فقد اصبح Photoshop من البرامج الاساسية التي يمكن استخدامها في معظم فنون التصميم و مجالاته و يتوفر الفوتوشوب في اشهر انظمة التشغيل مثل الويندوز و الماك OSX .

برامج اخرى:



تحميل PhotoshopCC:

التحميل للويندوز.

التحميل للماك.






PhotoshopCC 694607480901578355

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر