bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تطبيق "بقلمي" تطبيق ملاحظات بفكرة جديدة!






 

السلام عليكم ، متاجر التطبيقات هذه الايام باتت مشبعة بعدد هائل من التطبيقات الخدمية بشتى انواعها و لكن يمكننا ان نميز بعض التطبيقات ذات الفكرة المميزة و في هذا المقال نقدم لكم احدى هذه التطبيقات التي لاقت شهرة جيدة بين المستخدمين انه تطبيق " بقلمي ".

يعد تطبيق بقلمي احدى مشاريع شركة " Crater Tech " و قد تم اطلاقة في فبراير 2014 و قد انشئ التطبيق كتطبيق ملاحظت بفكرة مميزة حيث يمكن تلخيص فكرة هذا التطبيق في انه يوفر طريقة كتابة مبتكرة حيث انه يجعل المستخدم يدون ملاحظاته بخط يده و مميز في هذا التطبيق ان يقوم تلقائياً بتصغير الكتابة لجعلها على السطر كما في الصورة التالية:


 من فوائد تطبيق "بقلمي" أن المنشورات التي ينشرها المستخدم عبر هذا التطبيق ستكون موثّقة بخط يده بحيث أنه يستطيع معرفة خطه وتمييزه من غيره.

 جاء تطبيق بقلمي بتصميم محاكي لدفتر الملاحظات و هو يمتلك واحهة سهلة لن تستغرق الاكثير في التعرف على ادواتها و سلوب استخدامها فكما ترى في الصورة العلاه فيوجد شريط اسفل الشاشة يحتوي على ادوات الكتابة للبرنامج .

يوفر البرنامج الكتابة المرتبة بحيث أن المستخدم يكتب في مكان محدد ثم يقوم التطبيق بوضع الكلمات في المكان الذي يحدده المستخدم مسبقا وهذا يجعل المستخدم يكتب الكثير في الصفحة وبشكل مرتب ومنظم كما يوفر امكانية الكتابة الحرة على الصفحة, وهذه قد لا تكون مناسبة للكتابة الكثيرة على الصفحة وإنما قد تكون مناسبة لرسم بياني أو كتابة عنوان كبير في الصفحة مباشرة.

و في حديث مع الدعم الفني الخاص بالبرنامج فقد تم التصريح بالقول:

 ان الغرض من عمل التطبيق هو جعل المستخدم يكتب يدويا حتى لا ينسى الكتابة باليد خاصة مع انتشار التكنلوجيا وعزوف الناس عن استخدام أدوات التواصل القديمة ككتابة الرسائل وإرسالها عبر البريد العادي. ومن فوائد التطبيق أن المنشورات التي ينشرها المستخدم عبر هذا التطبيق يكون موثق بخط يده بحيث أنه يستطيع معرفة خطه وتمييزه من غيره.

 يتوفر تطبيق بقلمي للتحميل من متجر AppStore و هو يدعم جهاز الايفون و الايباد و الايبود تاتش.

بالاخير احب ان اشكر الدعم الفني خاص بالتطبيق على تفاعلهم معنا و قد كان لمن دواع سرورنا الكتابة عن مثل هذا التطبيق الرائع و اتمنى لهم و لتطبيقهم المزيد من الشهرة ان شاء الله.

شاهد ايضاً:


 






iOS 3900297871259978392

إرسال تعليق تعليقات الموقع

  1. اكواد ايتموز لتحميل هذا التطبيق:
    AW67WEL3XHKH
    RPLWYHTXER3R
    MMRHY7NP3HKW
    E7FP49W44HJM
    JK4KR94J37FX

    ردحذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر