bloggerarchive
247125322047940
تحميل

افاست انتي فايروس للاندرويد حماية متكاملة مع الكثير من المميزات



اسم التطبيق : Avast Mobile Security.

عمل التطبيق : انتي فايروس.

اخر اصدار للتطبيق : الاخير (من المتجر) .

حجم التطبيق : 7.3M .

نظام التطبيق : Android .

سعر التطبيق : مجاني. 

السلام عليكم،بتعرض بعض مستخدمين الاندرويد إلى فيروسات او اعمال مخربين و قراصنة الانترنت مما يؤثر على اجهزتهم سلبياً أو يتسبب في بطئها و كذالك يعرض خصويتهم و بياناتهم الشخصية للخطر و تنتقل هذه الفيروسات او الملفات الضارة عبر نقل الملفات بواسطة البلوتوث او عبر تحميل ملف او تطبيق مصاب من موقع ما على الانترنت مما يسبب اصابة الجهاز بهذا الفيروس.

في هذا المقال ستجد الحل الامثل لمشكل الفيروسات و الحل المثالي لحماية هاتف الاندرويد الخاص بك انه تطبيق " Avast Mobile Security " التابع لشركة افاست المصنّعة لافاست انتي فايروس الشهير لاجهزة الكمبيوتر.

تطبيق Avast Mobile Security لاجهزة الاندرويد يوفر حماية خارقة ضد الفيروسات في هاتفك الاندرويد حيث انه يمتلك محرك بحث عملاث ضد الفيروسات يمكنه من اكتشاف اي فيروس يتسلل لجهازك الاندرويد كما بإمكانه عمل فحص للتطبيقات و ملفات الذاكرة الخارجية SD و كذالك حمايتك من مواقع الانترنت الخبيثة و الضارة.

يمكن لبرنامج افاست للاندرويد هذا تحديد موقع جهازك في حال تعرضه للسرقة مع امكانية تفعيل ميزة اقفال الهاتف بشكل نهائي في حال ادخال كلمة المرور بشكل خاطأ لثلاث مرات و ايضاً  فرمتة الهاتف و اطلاق صفارات انذار.

ملاحظة:برنامج الحماية هذا لا يتوافق مع البرامج التالية Lookout, AVG, Free Antivirus, ESET, Dr.Web, Norton, nq, 360 لذا يجب قبل تثبيته حذف الرامج التالية في حال كانت موجودة على هاتفك لان وجودهما معاً قد يسبب لجهازك الكثير من المشاكل.



اضغط على تحميل Avast للأندرويد لدخول صفحة التحميل.




Android L 2735961124598637582

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر