bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تطبيق يحتوي علي دروس تصوير و معلومات عن عدسات كانون للآي فون



سم التطبيق : Canon Lens Guru.

عمل التطبيق : يوضح تصوير العدسات مع مثال و دروس .

حجم التطبيق : 22.9 MB.

نظام التطبيق : iOS .

سعر التطبيق : مجاني.

 

السلام عليكم،إن التصوير بات هواية يقوم تقوم بها فئة كبيرة من الشباب بمختلف انواع الكميرات و انه لمن المعروف ان الكميرات الاحترافية تكون صورها ذات جودة افضل بكثير من الكميرات المدمجة خاصة انها توفر امكانية تبديل العدسات و لعدسات اكثر تخصص بحسب المنظر و مع ازدياد عدد العدسات اصبح من الصعب اختيار العدسة المناسبة لنوع التصوير الذي يهواة الشاب او حتى المصور المحترف و لكن ليس بعد قراءتك بهذا المقال.

نبذة عن تطبيق Canon Lens Guru:

 Canon Lens Guru هو تطبيق قامت شركة Canon بتطويره و اصداره و يحتوي هذا التطبيق على جميع انواع العدسات التي تقوم بتصنيعها كانون لكاميراتها الاحترافية EOS مع نموذج لصورة تم التقاطها من قِبل مصور محترف باستخدام العدسة و ليس هذا فحسب Canon Lens Guru يظهر لك انواع مجالات التصوير التي سمكن استخدام تلك العدسة فيها.

كذالك و يحتوي Canon Lens Guru على مجموعة من الدروس التعليمية للتصوير التي يمكنها ان تجعلك قادر على استخدام كاميرتك بشكل أفضل بالإضافة إلى انه يوفر عدد من الصور الملتقطة من عدسات مصورين محترفين مع توضيح نوع العدسة و الاعدادات التي تم استخدامها في التقاط تلك الصورة.

مميزات تطبيق Canon Lens Guru:

 Canon Lens Guru يتميز بانه يوفر للمصور دليل شامل للعدسات التي يحتاجها في تصويره بإضافة إلى تصميم مميز للتطبيق حيث يتمتع باسلوب مميز في عرض البيانات المعلومات و ايضاً وجود مثال للصور التي يمكن التقاطها بالعدسة من اجل ان ينتقس المصور عدسته القادمة بسهولة و بشكل أفضل.

شخصياً فقد نال تطبيق Canon Lens Guru أعجابي حقاً و قد افادني التعرف أكثر على عدسات كانون و يمكنك متابعتي علي حسابي في الانستقرام على : @salemsh97 ابحث عني بذالك الاسم وسف تجدني و اتشرف بمتابعتك لي كذالك .

صور من Canon Lens Guru:



اضغط على تحميل Canon Lens Guru للـ iOS للدخول لمتجر الآب ستور. 




iOS 9180248144415197191

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر