bloggerarchive
247125322047940
تحميل

كيفية الحصول على بعض مميزات الجالاكسي إس 5 في هاتفك مجاناً



 

 السلام عليكم،سامسونج جالاكسي إس 5 يُعتبر آخر ما انتجته الشركة من سلسة S و قد اضافت شركة سامسونج في هذا الهاتف العديد من المزايا و التطويرات الغير متوفرة في اي هاتف اخر و قد جاء هذا الهاتف بنظام اندرويد كيت كات الاخير من شركة جوجل.

تتوفر بعض التطبيقات في متجر الجوجل بلاي تتيح للمستخدم الحصول على بعض مميزات ذلك الهاتف و استخدامها في اي هاتف اندرويد اخر عبر استخدامه لتلك التطبيقات و من تلك المميزات و التطبيقات اذكر لكم التالي:

ميزة Selective Focus :

 
من الإضافات التي تم اضافتها لهاتف الجالاكسي إس 5 هي "Selective Focus" و هي ميزة تسمح للمستخدم بتغيير التركيز على الجسم في الصورة بعد التقاطها! و هو خيار جيد يتيح عمل صور افضل و اكثر احترافية خاصة لهواة التصوير بالجوال و يمكن الحصول على تلك الميزة عبر تطبيق Google Camera .

ميزة قياس نبضات القلب:

 


كما تم اضافة حسّاس لقياس نبضات القلب في الجهة الخلفية من الهاتف حيث ركزت سامسونج هنا على الجانب الصحي من ليساعد الهاتف المستخدم على الحصول على صحة أفضل و يمكن لمستخدمي اجهزة الاندرويد الاخرى الحصول على تلك الميزة عبر تطبيق Runtastic Heart Rate .



ميزة الوضع الخاص:



هذه الميزة و التي توفر للمستخدم المزيد من الخصوصية في الهاتف فيه تسمح له بإغلاق التطبيقات بكلمة سر كذالك امكانية إخفاء الصور و مقطع الفيديو من الهاتف و يمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد الاخرين من الحصول على هذه الميزة عبر تطبيق AppLock و الذي تحدثت عنه بشكل أكثر تفصيل في هذا المقال .



في السطور الاخيرة،هذه كانت بعض التطبيقات التي سوف تتيح لك كمستخدم الحصول على بعض مميزات هاتف جالاكسي إس 5 و نظام الأندرويد كيت كات على هاتفك و بشكل مجاني و يمكنك الحصول على على شكل نظام الاندرويد كيت كات عبر ثيم الكيت كات لانشر بلس،وفي حال اعجبتك المقالة يسرني شخصياً أشتراكك في النشرة البريدية للموقع من المساحة اعلاة كذالك الانضمام للموقع و لا تنسى مشاركة موضوع على المواقع الاجتماعية من الازرار اسفل المقال،في أمان الله.




Android L 2021777643428407449

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر