bloggerarchive
247125322047940
تحميل

مراجعة و تحميل للاصدار 29 من متصفح Firefox الجديد



www.blogger-archive.com/2014/01/Download-2014-Firefox-arabic-nice.htmlاسم البرنامج : Firefox

اصدار البرنامج : 29

عمل البرنامج : متصفح انترنت.

توافق البرنامج : ماك OS X و الوندوز.

موقع البرنامج الإلكتروني : الموقع
السلام عليكم،لن ابدء هنا بمقدمتي الاعتيادية عن ما قد يدعو لاحتياج المستخدم لمحتوى المقال فلا داعي لهذا هنا لان المقال بالاخير عن متصفح فايرفوكس الغني عن التعريف :) .

تحديث الجديد (Firefox 29):


اصدرت شركة موزيلا الشهيرة اصدار جديد لمتصفحها العملاق الفايرفوكس Firefox  هذا التحديث الجديد و الذي يمكنني وصفه بانه احد افضل التحديثات التي تم اطلاقها من قبل الشركة للمتصفح جاء بتغيير كبير فيه ابتدائاً من الواجهة و انتهاء بالاداء و قد حمل هذا التحديث الرقم 29.

تجربتي لـ Firefox 29:


بداية دعوني احدثكم عن تجربتي للنسخة الخيرة من المتصفح و التي جرت في حاسبي المحمول الماك بوك برو 13 فحسب ما يبدو فقد حسنت الشركة و اعتنت بشكل كبير بشكل المتصفح و واجهته فقد قامت بتغيير كبير فيه ما يدعُ المستخدم لان يأخذ فترة و جيزة في التعرف على الاسلوب الجديد الذي يجب عليه ان يتبعه في التعامل مع خصائص المتصفح.

كذالك ارى انه تمت الزيادة من السلاسة في استخدام المتصفح فيمكنك الان سحب الخصائص من القائمة الجانبية للمتصفح و جعلها ظاهرة في الشاشة الرائيسية دون الحاجة للولوج اليها من القائمة الجانبية و يتم هذا بواسطة سحبها للمكان المطلوب فقط.

امر اخر و هو لاحظت وجود زر يدعى لُج إلى التزامن هي ميزة لمزامنة الالسنة بين متصفح فايرفوكس في الاندرويد حيث انه لا توجد نسخة من المتصفح متوفرة في iOS كون المتصفح لا يوافي شروط آبل الصارمة في التطبيقات التي تدخل في متجرها،و اخيراً سرعة واضحه اثناء استخدام المتصفح و تشغيله افضل من جميع نسخه السابقة. 

رأيي في Firefox 29:


رائيي ان هذا التحديث قد جاء بامور كثيرة تم اضافتها للمتصفح و قد ابدعت شركة موزيلا فيه كثيراً في كل اضافة و تغيير اجرته في هذا التحديث، شاهد الصورة التالية الملتقذة من حاسوبي: 

صورة من Firefox 29:




يمكن تحميل النسحة الاخيرة من متصفح فاير فوكس من هذا المقال




متصفحات انترنت 8980365638873958717

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر