bloggerarchive
247125322047940
تحميل

مصادر دروس بالفيديو لتعلم برمجة تطبيقات الآيفون و الآيباد



 


السلام عليكم،باتت البرمجة من المهن الرائجة حول العالم و التي توفر لمن يجيدها دخل جيد بالنسبة للبرمجة لاجهزة آبل فان المبرمج هنا يضمن الحصول عل نسبة اكثر من المشترين للتطبيق و نسبة اقل من الذي سيقومون بتحميل التطبيق بشكل مقرصن كون ان نظام iOS7  نظام محمي و لا يمكن تحميل التطبيقات المقرصنة بطرق بسيطة مثل الأندرويد.

طبعاً يحتاج من يريد برمجة تطبيقات للآيفون والآيباد إلى امتلاك احد اجهزة الماك كون ان آبل لا توفر امكانية برمجة تطبيقات لاجهزتها الا عبر برنامج Xcode و الذي يتوفر علي نظام OS X فقط و يمكنك تحميله من " تحميل برنامج برمجة تطبيقات IOS و الماك Xcode اخر اصدار ".

بالنسبة للمبتدئ في البرمجة او من يريد البدء في تعلمها فسوف تواجه العديد من الصعوبات في البداية و انصح اي شخص مقدم على تعلم البرمجة التحلي بالكثير من الصبر و العزم لمواصلة الدروس و الانتهاء من تعلمها.

في هذا المقال جمعت بعض المصادر الجيدة التي تحوي دروس تعلم لغة برمجة لغة Objective-C  لتطبيقات الايفون و الايباد طبعا الدروس فيديو و اتمنى للجميع التوفيق في تعلم البرمجة.

مصادر دروس لتعلم برمجة تطبيقات الآيفون و الآيباد:


سلسلة دروس تعلم لغة سويفت على اليوتيوب (من الدورات التي انصح بها وقمت بمتابعتها)





 ختاماً هذاه كانت بعض المصادر العربية لتعلم برمجة تطبيقات الآيفون و الآيباد اتمني ان يستفيد الجميع منها و نرى مبرمجين عرب كبار مبدعين في هذا المجال.



دروس 1968417128063188077

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر