bloggerarchive
247125322047940
تحميل

اختياري لأفضل 7 قوالب بلوجر احترافية و مجانية



  

السلام عليكم،تعد المدونات الإلكترونية مساحة مثالية لاستخدامها في عدد كبير من المجالات و الأغراض حيث يمكن للمستخدم الان انشاء مدونة إلكترونية بشكل مجاني و سهل دون تطلب ادنى جهد و يمكنع اسخدامها للكتابة عن اهتماماته او اسخدامها لنشر الفائدة و غيرها من الاغراض.

وقد اصبحت المدونات الإلكترونية في وقتنى الحاضر توفر للمستخدم فرصة رزق ممتازة عبر كتابة المقالات و الحصول على زوار بعدها سوف يتمكن المسخدم في احدى شركات الاعلانات مثل شركة حسوب و بدء الربح من المدونة عبر النقرات التي يتلقها مالك الموقع من الزوار.

من اهم العوامل التي يجب ان تتوفر في اي مدونة إلكترونية مهما كان هدفها او الغرض من انشائها هو وجود ستايل او قالب جميل فيها يسهل على الزوار تصفح اقسام  المدونة و مقالاتها و في هذا المقال قمت بانتقاء عدد من القوالب لمدونات بلوجر المعربة و غير المعربة برذن الله تحوز على اعجاب و رضى الجميع.

 شاهد ايضاً:

أكثر 3 مواقع عملية لضغط الصور و التقليل من حجمها


 قالب بلوجر Ravia الاحترافي:





قالب Ravia احدى اجمل قوالب بلوجر المجانية التي شاهدتها يمتلك شكل جيد نوعاً ما و يمكن للمدون اسخدام هذا قالب في عدد كبير من المجالات كما انه متجاوب مع جميع قياسات الشاشات.

قالب بلوجر Resizable المعرب:





قالب Resizable قالب بلوجر جميل جداً مناسب اكثر للمدونات التقنية يتميز بشكل بسيط و خفيف كما انه متوافق بشكل جيد مع اعدادات SEO.

 قالب بلوجر Geeks Gadget المعرب:





هذا القالب يتمتع بالوان مريحة للقراءة و هو خفيف جداً و بسيط في واجهته كما انه يمتلك مكان مميز لوضع الاعلانات فيه للحصول علي عدد جيد من النقرات.

قالب بلوجر يوسف ويب:



قالب يوسف ويب هو احدى الانتاجات العربية لبلوجر تم عمل هذا القالب من قِبل صاحب مدونة يوسف ويب و قد قام بنشرة للجميع و حاز على اعجاب عدد كبير من المدونين.
 

قالب بلوجر HeadLines:





 قالب HeadLines قالب جميع يتمتع بشكل البسيط الخالي من التعقيد و المريح للقراءة و هو مناسب لجميع المجالات.


قالب المساعد العربي:



قالب المساعد العربي واحد من قوالب بلوجر الرائعة التي تم تصميمها و تطويرها على ايادي عربية و قد حثل هذا القالب مؤخراً على شهرة واسعة بين المستخدمي.


قالب بلوجر سينا الاحترافي:




قالب سينا الاحترافي قالب ممتاز و يستحق ان يكون مدفوعاً يتميز بجمال واجهته و ايضاً تجاوبه مع جميع قياسات الشاشات.

شاهد ايضاً:






ويب 2960007101830219598

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر