bloggerarchive
247125322047940
تحميل

منصة إدراك للتعليم الإلكتروني "العلم لمن يريد"




 https://edraak.org/

السلام عليكم،ان العلم و التعليم من اهم الاشياء التي يسعى الانسان بفطرته للحصول عليها و على هذا فإنه لمن المهم لمن اراد التعلم و الزيادة من معرفته وكسب المزيد من الثقافة التواصل من اجل التسهيل من هذا الامر و مع الوقت فقد فقد حدثت تطورات في مجال العلم و التعليم و كان اكبرها اختراع الكمبيوتر و الانترنت.

الكمبيوتر و الانترنت اختراعان احدثى ثورة في مجال التواصل عاليماً فقد سهل عملية التواصل مع المستخدمين و قد اصبح من اهم الوسائل التي يمكن اسخدامها في امور عديدة جداً من ضمنها التعليم فقد بدء في عالمنا العربي انتشار ما يسمى بالتعليم الإلكتروني.

وقد ادركت بعض الؤسسات و الجهات المختصة اهمية التعليم الإلكتروني الذي يسهل من التواصل المباشر بين الاساتذة و الطلاب من اي مكان.

انطلاقاً من الإيمان باهمية التعليم الإلكترونية و اهمية تطويرة تم من قِبل مؤسسة الملكة رانية للتعليم و التنمية تطوير و اطلاق منصة سميت بـ "مبادرة إداراك".

ما هي منصة إدراك؟:




هي منصة للمساقات الإلكترونية الجماعية مفتوحة المصادر منها مساقات اكادمية و عملية متنوعة و من مجالات مختلفة يتم تدريسها من اكادميين و خبراء عرب و عالميين و يتم تدريسها عبر الانترنت كل ما تحتاجه هو توفر جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت،فبستخدام لمنصة إدارك لن يتوجب عليك حضور محاضراتك عبر تواجدك في قاعة المحاضرات كما سوف تتيح لك التواصل و التفاعل مع الآف المتعلمين الآخرين من ارجاء العالم العربي، شاهد الفيديو التالي لمعرفة المزيد.





شاهد ايضاً:

موقع اشتريت لمعرفة رأي المستخدمين في المشتريات و تقييمها

موقع Feedient لتصفح الفيسبوك و تويتر و الانستقرام و اليوتيوب في نافذة و احدة




مواقع 8744924500231010357

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر