bloggerarchive
247125322047940
تحميل

اداة سيديا LockInfo7 لتحقيق أستفادة أكبر من شاشة القفل في الآي فون




 السلام عليكم،متجر السيديا مليئ بالادوات التي تضيف على الهاتف لمسة خارجية رائعة فقد كان الهادف من انشاء السيديا توفير ادوات تضيف مميزات مختلفة للهاتف و التمتع بالاضافات خاصة تغير من لمسة الشركة المصنعة على الهاتف و تهدف بعض الادوات في متجر السيديا إلى تسهيل استخدام الشخص للهاتف و البعض الاخر لإضفاء شكل رائع فقط و اليوم اخترنا لكم اداة تجمع النقطتين معاً.

اداة سيديا LockInfo7:


 هذه الاداة بشكل مختصر تقوم بدمج مركز الإشعارات في هاتف مع شاشة القفل حيث انها ستغنيك عن السحب من الاعلى إلى الاسفل لمعرفة آخر الإشعارات و المكالمات و التحديثات و الطقس و الأسهم...إلخ


اداة LockInfo7 تضيف فائدة أكبر لشاشة قفل الآي فون و تضيف استفادة قصوى من مساحة شاشة القفل التي تظهر عند الضغط على زر "الهوم" و تساعدك على معرفة الإشعارات بشكل أسهل و أكثر ترتيب.

يمكنك الإطلاع كذالك على:




كيفية تشغيل الفلاش و الجافا على الايفون و الايباد



 

كما تأتي اداة LockInfo7 مع عارض للتقويم و البريد الإلكتروني بحيث يمكنك  الإطلاع علي التقويم و فتح الرسائل دون الحاجة لفك قفل الشاشة.

تتوفر اداة LockInfo7 في متجر السيديا حالياً ب 4،99 $ في مستودع ModMyi و هي مجانية لتحميل للحصول على مدة تجريبية 14 يوم ثم سيكون عليك شراء الاداة.

ختاماً.في رأيي إن أداة LockInfo7 تعتبر اداة مفيدة و عملية جداً حيث انها تفور وقت المستخدم حيث ستغنيه عن فتح شاشة القفل لمثل هذه الامور و الأجمل في هذه الاداة توفر عارض للتقويم و امكانية فتح الرسائل انها حقاً اداة جداً رائعة ، لدعم المشاركة اتمنى منك النقر على ازرار المواقع الإجتماعية ادنى المقال لنشره كذالك يمكنك الإشتراك في نشرتنا البريدية من اعلى الموقع... إذا ما رأيك عزيزي القارئ في اداة LockInfo7 هل مفيدة بالنسبة لك؟




tweak 7224632482672693383

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر