bloggerarchive
247125322047940
تحميل

نظام الماك الجديد OS X Yosemite متوفر للتحميل لمليون مستخدم فقط من غير المطورين



 


السلام عليكم،جميعنا شاهد البارحة مؤتمر WWDC 2014 و الذي ابهرت ابل به العالم حيث قدمت آبل في انظمتها الجديدة الخاصة بالاجهزة الذكية و الحسابات و قد حمل النظام الخاص بالاجهزة الذكية الآي فون و الآي باد و الآيبود توتش iOS8 و اما بالنسبة للحاسبات فقد حمل اسم OS X Yosemite.

و قد جاء نظام OS X Yosemite ليتكامل بشكل افضل مع نظام iOS 8  حيث اصبح بامكانك الرد على المكالمات بواسطة الكمبيوتر و ايضاً استقبال رسائل SMS و حمل النظام كذالك تحسينات في الشكل و الاداء و اضافة خصائص عديدة جعلته من اروع الانظمة المتوفرة على الاطلاق.

و قد صرحت آبل ان نظام OS X Yosemite متوفر بنسخة تجريبية للمطورين و سوف يتوفر لباقي المستخدمين في أكتوبر من العام الجاري و لكن ان كنت من الهواة و المستكشفين و تود الحصول على النسخة التجريبية من نظام OS X Yosemite فقد قامت آبل بتوفير صفحة على موقعها للدخول في قرعة للحصول على النظام بنسخته التجريبية و لكن العدد محدود لميون شخص فقط للحصول على النظام.

لدخول القرعة قم بالدخول على الرابط التالي: http://goo.gl/XLlrBG

 ثم انقر على الزر الأزرق المكتوب فيه Sign up و املأ الحقول بالبيانات المطلوبة  ثم بهذا تكون قد دخلت في القرعة و عليك الانتظار و في حال فزت بالقرعة فسوف تصلك روابط لتحميل النظام على بريدك بنسخته التجريبية.

و نحن ننصح المستخدمين بعدم استخدام OS X Yosemite كانظام رسمي حالياً فكون انه في نسخته التجريبية الاولى فهو يحوي العديد من المشاكل و الاعطال التي لا توفر للمستخدم مساحة عمل مثالية حتى الان لذا يمكنك تركيبه و استخدامه كنظام ثانوي لروي الفضول فقط.




OS X Yosemite 7002319774393084497

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر