bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تطبيقات آي فون للأستفادة من الوقت في المستشفى




يصاحب اي حادث جلسة مملة في مستشفى ما جعل هذه الجلسة افضل توفر الاجهزة الذكية و تحديداً الهاتف الذكي فهو خير وسيلة لتمضية الكثير من الوقت و بالإستعانة ببعض التطبيقات المفيدة للاستفادة من وقت الفراغ الطويل ذاك... اردت في هذا المقال سرد بعض التطبيقات التي قد تعين المريض على تمضية الوقت الذي يقضيه في المشفى حفظنا الله و اياكم من كل الشرور و طبعا يمكن لاي مستخدم الاستعانة بهذه التطبيقات للاستفادة من اي وقت فراغ حصل عليه يريد امضائه.

تطبيق WhatsApp:

 

الواتساب الغني عن التعريف تطبيق الدردشة الاول على الهواتف الذكية أعتقد انه سوف يساعد اي مريض أو مصاب على تمضية الوقت من خلال الدرشة و بعض القروبات... لنغرفة المزيد عنه يمكنك زيارة هذا المقال"تحميل برنامج الدردشة الواتس اب WhatsApp للايفون"

تطبيق Google Chrome:




متصفح جوجل كروم التابع لجوجل أفضل متصفح على الكمبيوتر و الأكثر أستخداماً عالمياً لكن بالنسبة لي فهو أفضل متصفح أنترنت على الآي فون انه متصفحي الافتراضي في هاتفي و قد أعانني على تمضية جزء كبير من وقتي من خلال القراءة في بعض مواقع ريادة الاعمال و غيرها. 

تطبيق إسمعلي:



 

تطبيق إسمعلي منصة البدوكستات العربية،تعد هذه المنصة سجل للبودكستات العربة المصنفة بالمجالات و يمكنك هذا التطبيق من تحميل اي بودوكاست تريدة للاستماع له لاحقا او سماعة اثناء التحميل، التطبيق جميل و يمكنك الاستفادة من وقتك به عبر سماع اي بدوكاست تريدة.

تطبيق Twitter:



تويتر و ما أدراك ما تويتر :) الشبكة الاجتماعية الغنية عن التعريف في حال مكوثك في المستشفى فإن امتلاكك لحساب تويتر و متابعة بعض الحسابات المفيدة سيكون امراً فعال و مفيد حقاً شخصياً فلا يكاد يوم دون ان امر بهذه الشبكة و اقرء تغريدات من اتابعهم انها شبكة مفيدة و غنية بالفائدة حقاً.


تطبيق TED:



تطبيق TED هو تطبيق شامل للمؤتمرات التي تحمل اسم TED و هي حروف تختصر عبارة Technology Entertainment and Design و تعني تكنلوجيا الترفيه و التصميم. و يحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من مقاطع الفيديو نت ضمنها اكثر من 1500 مقطع فيديو مترجم للغة العربية في مختلف المجالات سوف يريك معارف كثيرة بالاضافة إلى سماع قصص العديد من العلماء و الباحثين تطبيق رائع جداً و يستحق التحميل.

عزيزي القارء تلك كان حزمة من التطبيقات المفيدة و التي يمكن لاي شخص الاستفادة من وقته عبرها في الايام العادية ولاكني وددت جعل الموضوع لمن يقضون وقتهم في المشفى ليكون عنوان المقال لافت لهم... اخيراً فقد كتبت هذا المقال في يومين بيد واحدة عسى ان اكون قد افدت به و ارجو النقر على ازرار المشاركة في المواقع الاجتماعية ادناه لنشر الفائدة و دعواتكم لي بالشفاء العاجل.


لا شئ أفضل من قضاء وقت الفراغ في المستشفى بالتعبد و ذكر الله لكن وضعت هذا المقال للمهتمين بالتقنية و للمساعدة على التوسيط بين التعبد و الاستفادة من الوقت بما فيه الخير في الدنيا و الآخرة كذلك لا تنسى قول الله عز وجل: (إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ ).



iOS 6159332608693048953

إرسال تعليق تعليقات الموقع

  1. الاخ سالم .. الحمدلله على سلامتك اولا ..
    فعلاً احيانا كثيره نضطر للانتظار لفترات طويله تكون ممله في الاغلب ومضيعه للوقت .. الاستفاده من التقنيه انسب الحلول واكثرها امتاعا وفعاليه .. وهناك تطبيق ان سمحت لي باقتراحه وهو تطبيق "المكتبه الجامعة" لعشاق القراءه موسوعه كبيره من الكتب والروايات متاحه بصيغه ال pdf ..

    المقال جدا مفيد لك كل الشكر..
    تمنياتي لك بالشفاء العاجل .

    ردحذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر