bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أفضل 6 ويدجت لل ios8 الجديد 2015




السلام عليكم، أضافت آبل ميزة الويديجت في iOS8 الأخير و هي الميزة التط طال انتظارها من المستخدمين بعد ان قللت أبل الانغلاق الزائد في في النظام للتيح لنا أخيرا امكانية تحميل لوحات المفاتيح و أخيراً الويدجت.

في هذا المقال أقدم لكم مجموعة من الويدجت ستجد بعضها جاهزة للتحميل بشكل منفصل و البعض الآخر مع التطبيق الرسمي التابعة له و إن لم تظهر لديك مع التطبيق الرسمي قم بتحديث ذالك التطبيق لآخر اصدار،طبعاً الويدجت تتوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تدعم .iOS8

تطبيق PiggyAlarm:



تطيبق PiggyAlarm تطبيق منبه رائع بعد تحميلك لهذا التطبيق ستجده مرفقاً بالويدجت تمكنك هذه الويدجت بالتحكم بتفعيل و الغاء المنبهات مع امكانية ضبط الغفوة و كما تشاهد فالتحكم بذلك الويدجت امر سهل و خالي من التعقيد.

تطبيق iTranslate:



في الكثير من الأحيان يحتاج المستخدم لترجمة كلمات او نصوص من لغة إلى اخرى و تطبيق iTranslate يتيح لك فعل  ذالك و مع الويدجت الجديد فلن تعد بحاجة لفتح ذالك التطبيق اطلاقاً حيث اصبح بإمكانك ترجكة النصوص التي تريدها من شريط التنبيهات مباشرة.

تطبيق Wdgts:



كم اخبرتك في مقدمة الموضوع فإن الويدجت يكون مرفقاً مع تطبيق او يمكن تحميله منفرداً و Wdgts هو م النوع الثاني فبعد تحميلك له ستجد بداخله مجموعة منوعة من الويدجت المفيدة مثل محول العملات و اوقات البلدان و الآلة الحاسبة،و قد ذكر مطور هذا الويدجت عن نيتهم في اضافة المزيد له،

ويدجت الحاسبة المتوفرة في Wdgts عادية في حال اردت حاسبة علمية ستجدها مرفقة مع تطبيق PCalc.

تطبيق Evernote:



تطبيق الملاحظات Evernote الغني عن التعريف فلو منت من مستخدمية فيمكنك الان الأستمتاع بويدجت تم اضافته للتطبيق يمكنك به اضافة ملاحظة أو صورة أو تذكير بنقرة زر واحد.

تطبيق Launcher:



توفر لك ويدجت تطبيق Launcher مرجع سريع لك لجميع الأشياء في الهاتف كجهات الأتصال و الموسيقى و تشغيل الملاحة لمكان معين على الخريطة و مواقع الويب.

تطبيق App in the Air:



تطبيق App in the Air الغني عن التعريف تم أضافة ويدجت له ليتيح لك متابعة رحلاتك بسهولة أكبر حيث ان وضيفة الويدجت المضافة إليه أخبارك بوعد وصول الطائرة و المعلومات التي تحتاجها كمسافر.


كيفية أضافة الويدجت:



انقر على زر Edit الموجود في شريط الأشعارات و أبدء بأضافة الويدجت التي تريد و تريبها حسب رغبتك.


في الوقت الحالي عدد الويدجت المتوفر في متجر التطبيقات قليل جداً و يتوقع ان يتزايد عدد الويدجت بسرعة مع الوقت و ذالك لأن هذه الميزة جديدة في النظام و لكن مع الوقت سيتم أضافة العديد من الويدجت لمتجر التطبيقات.

شاهد ايضاً:



عالم التقنية مصدر لبعض الصور



ios8 4140196638565943428

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر