bloggerarchive
247125322047940
تحميل

مراجعة ويدجت Clips لإدارة النصوص المنسوخة على iOS 8



 
لعل خاصية اضافة الويدجت هي الخاصية المرتقبة و التي كان معظم مستخدمي نظام iOS ينتظرونها و كثيراً ما كانت تذكر كأحد المميزات البارزة في نظام الأندرويد حيث تم اضافتها في الأندرويد منذ نسخ قديمة سابقة،اما بالنسبة لآبل فهي كعادتها متريثة في اضافة المميزات في النظام و هاهي أخيراً قامت بأضافة هذه المزية مع اطلاقها لنظام iOS8 بالإضافة إلى امكانية تغيير لوحة المفاتيح.

مع أطلاق آبل لهذه الميزة بدء المطورون بأنتاج الودجت الخاصة بهم و آخرون بدءو بإضافة ودجت لتطبيقاتهم و تطويرها و على هذا النحو فقد ظهر مجال جديد ليتنافس فيه المطورون و ليحصد الأفضل منهم العدد الأكبر من التحميلات و قد كان من أفضل الويدجت التي عثرنا عليها في متجر التطبيقات هو ودجت "Clips".

  ما هو Clips:


Clips هو ودجت أُنشئ ليدير النصوص و الروابط التي يتم نسخها على نظام iOS بحيث يسهّل العودة للنص الذي تم نسخة مسبقاً في حال نسخ نص آخر أو صورة أخرى وهكذا إضافة إلى وجود خصائص أخرى لجعل التعامل مع البيانات أيسر،المميز في هذا الودجت ليس عمله فقط كونه يسهل التعامل مع الهاتف بل بتحميلك لهذا التطبيق سوف تحصل على لوحة مفاتيح و ويدجت لمتصفح سفاري للدعم وظيفة التطبيق بنفس الوقت.


ودجت Clips لشريط الأشعارات يظهر لك آخر النصوص أو الصفحات التي قمت بنسخها بحيث يوفر لك عدّة خيارات للتعام معها بالنسبة للنصوص العادية فبإمكانك نسخ النص أو مشاركته عبر التطبيق الخاص بالودجت في الشبكات الإجتماعية و كذلك حذفه.
اما للصفحات فبعد استخدام الويدجت الخاص بمتصفح سفاري سيمكن بودجت شريط الأشعارات نسخ عنوان الصفحة فقط او عنوان الصفحة مع الرابط كذالك امكانية حذفها من الويدجت.


إضافة Clips لمتصفح سفاري مهمتها نسخ عنوان و رابط الصفحة لإمكانية العودة إليها و نسخها في وقت آخر حيث يكون شكل النص المنسوخ عند إستخدام هذه الأضافة كما في الصورة اعلاه حيث تمت التجربة على الصفحة الرئيسية للموقع.


ابدع مطوري هذا الويدجت بأن جعلوا خاصية تغيير لوحة المفاتيح في نظام iOS8 تعمل لصالح الويدجت فيمكنك عبر ودجت Clips لصق النصوص التي قمت بنسخة مسبقاً عبر تغيير لوحة المفاتيح إلى لوحة المفاتيح الخاصة بالويدجت.

تحميل ويدجت Clips:


https://itunes.apple.com/en/app/id917638056?mt=8 السعر: مجاناً.
الدعم الفني: موقع Clips
 حجم التطبيق: 15.6 MB

 
هل أعجبك المقال؟ يمكنك مشاركته على تويتر و الفيسبوك من الأزرار ادناه.




ios8 3805145392738998517

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر