bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أصلاح مشاكل الكمبيوتر،حمل من الإنترنت بسرعة مع أفضل 10 برامج لهذا اليوم




السلام عليكم،نعيش في عصر تتطور فيه التكنولوجيا بوتيرة متسارعة ما يعني تزايد في التقنيات و المميزات و الإمكانيات الجديدة وقد اصبح من الصعب مواكبتها أو حصرها كلها و على نطاق أجهزة سطح المكتب تحديداً نظام الويندوز فشركة مايكروسوفت صاحبة هذا النظام لا تكف عن أصدار تحديثات و إصدارات جديدة لنظامها و تطويره بشكل مستمر.

بعد قراءتك لهذا المقال قد تكتشف أمور جديدة ستتمكن من القيام بها على جهازك الكمبيوتر عند تحميلك للبرامج الواردة هنا حيث قمنا بإنتقاء 10 برامج مميزة ليكون إستخدامك لجهاز الكمبيوتر أكثر فعالية و إنتاجية و يسر و لتعم الفائدة أكثر يمكنك نشر المقال عبر أزرار النشر المتواجدة أسفل المقال.

1.Easy Clipboard Organizer:


 

برنامج Easy Clipboard Organizer يمكّنك من نسخ أكثر من نص بنفس الوقت حيث يمكنك نسخ عدة نصوص ثم العودة لأي منها للصقه في أي مكان بنفس الوقت بمعنى آخر فهو يعد مدير لما يتم نسخه من النصوص عبر خيار Copy في الكمبيوتر.


2.SymMover:



هل أمتلئ قرص C لديك و تود نقل بعض البرامج أو الملفات إلى الأقراص الثابتة الأخرى؟ برنامج SymMover هو الحل لهذه المشكلة فهذا البرنامج تتلخص وظيفته في أن يقوم بنقل البرامج و الألعاب المثبتة من أي قرص إلى قرص آخر و من هارد إلى هارد و المميز هنا أن بإمكانه التعامل مع الألعاب ذات الأحجام الكبيرة كذلك.

3.DDownloads:



برنامج DDownloads يوفر لك وقت و جهد البحث عن روابط تحميل البرامج الشهيرة حيث بعد التحميله سيتاح لك تحميل أشهر البرامج بآخر إصداراته عبره كل هذا بسرعة و سهولة و عبر نقرات معدودات.

4.GifCam:


 

عمل شروحات البرامج أو المقاطع المضحكة بالفيديو بات أسلوب قديم مع هذا البرنامج الجميل،سيمكنك بعد تحميل برنامج GifCam من تصوير فلم على الكمبيوتر و تحويله إلى صورة Gif متحركة لتستفيد منها بأساليب متعدده مثل التقاط مشهد مضحك من فلم و تحويله لصورة متحركه لنشره على تويتر أو امكانية تصوير الشاشة و عمل شرح لبرنامج ما بالصور المتحركة و غيرها من الإستخدامات.


5.wxPackJPG:




بالنسبة لمشرفي المواقع و مديريها فبرنامج wxPackJPG يعتبر مفيداً جداً لهم،حيث انه سيفيدهم في ضغط الصور و تقليل حجمها لتكون عملية تصفح الموقع الإلكتروني أسرع و لا تخفى أهمية سرعة الموقع الإلكتروني عن أي مشرف موقع لما لها من تأثير في محركات البحث.

6.Internet Download Manager:



ملك التحميل و بلا منازع نعم انه برنامج Internet Download Manager المليئ بالمميزات الذي جعل عملية التحميل امراً أسهل و أبسط فمن المميزات المتوفرة في هذا البرنامج انه يتيح أستكمال التحميل من المواقع التي تدعم ذلك و هو مفيد لأصحاب النت البطيئ لتوفر ميزة تقسيم سرعة التحميل على عدة تحميلات بنفس الوفت.


7.Windows Repair:



 يختصر برنامج Windows Repair عملية  إصلاح بعض مشاكل النظام بحيث يوفر عليك البحث على الأنترنت عن حل للمشاكلة أو اخذ الجهاز إلى مهندس فبإمكانه إصلاح أكثر من 30 مشكلة في الكمبيوتر و يفضل عدم تغيير اعدادات البرنامج و عمل نقطة أستاعدة نظام في الكمبيوتر قبل استخدام البرنامج عبر الذهاب إلى ايقونة جهاز الكمبيوتر و اضغط عليها بزر الفأرة الأيمن ثم Properties ثم من النافذة أضغط System Protection و أخيراً اضغط زر Create هكذا تم عمل نقطة استعادة للنظام من أجل تلافي اي مشاكل مستقبلية.

8.NetSpeedMonitor:



بعض شركات الإنترنت غير صادقة في إعطاء السرعة المتفق عليها في عقد الأشتراك و ببرنامج NetSpeedMonitor سيمكنك متابعة سرعة الرفع و التحميل بشكل متواصل مع العلم انه في حال كانت مساحة التحميل في خطك محودوة فالتأخذ في علمك أن هذا البرنامج سوف يستخدمها بإستمرار فهو يصرف من المساحة و سرعة من أجل ان يعمل.

9.GeekUninstaller:


 

عن محاولة إزالة بعض البرامج و ألغاء تثبيتها تتسبب بعضها في مشكلة ينتج عنها عندم القدرة على إزالتها و برنانج GeekUninstaller هو نصيرك عند حدوث هذا المر فمهمته تكمن في إزالة تثبيت البرامج المستعصي حذفها و كما أنه يدعم اللغة العربية و سهل الاستخدام.

أخيراً و ليس آخر ما لدينا طبعاً و لكنه آخر ما خصصناه لهذا المقال هو برنامج Start Screen Unlimited ومهمته تخصيص أزرار إضافية لواجهة المترو بحيث تسهل و تجعل الوصول لبعض الخيارات و الأوامر أسرع مثل اضافة أزرار إيقاف التشغيل و يضاً زر الوصول لوحة التحكم و غيرها يمكنك الحصول على إستعراض كامل من هذا لموقع.


هل أعجبك المقال؟ أزار المشاركة علي تويتر و الفيسبوك أسفل المقال.




Best of posts 8584253239076774732

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر