bloggerarchive
247125322047940
تحميل

إختياراتي لأفضل تطبيقات التصوير بالآي فون لقضاء تجربة جديدة




استمرت آبل بتطوير كاميرا الآي فون دون زيادة من عدد بكسلات الكاميرا فقد طرأت أغلب التطويرات على بنية العدسة و الفلاش و كان لهذه التطويرات تأثير كبير على جودة الصورة ما جعل كاميرا الآي فون من أفضل كاميرات الهواتف الذكية المتواجدة في السوق.

إن تطبيق التصوير الإفتراضي في الآي فون لا يتيح إعدادات متقدمة للتصوير و هذا ما تركته آبل للمطورين ليظهروا ابداعاتهم في تطوير تطبيقات التصوير خاصتهم و في هذا لمقال جمعت لكم 4 من أفضل تطبيقات التصوير و التي قمنا بتجربة بعضها و اعتمدت على إختيار البعض الآخر بشهرته و هي ستتيح لك التحكم بالعديد من الإعدادات التصوير التي لا تتواجد إلى في الكاميرات الإحترافية.

كيفية إعادة نشر صورة أو مقطع فيديو في الانستقرام عبر تطبيق Repost

1.Manual


أحد التطبيقات التي تفاعلت مع الكريسمس 2014 و قد طرأ عليه خصم جيد إنه يقدم خيارات مفيدة لهواة التصوير فهو يضيف خاصية التحكم بالـ ISO و التركيز اليدوي ما إمكانية إضافة تأثيرات الأجواء اثناء التصوير في الآيفون و كما تشاهد في الصورة فهو يأتي بتصميم جميل و واجهة بسيطة للمستخدم.

دوّن ملاحظاتك بسهولة و تابع أخبار الرياضة مع أفضل تطبيقات الآي فون

 
  السعر: $1.99.
 الدعم الفني: الموقع.
 حجم التطبيق: 1.3 MB.


https://itunes.apple.com/us/app/manual-custom-exposure-camera/id917146276?mt=8&uo=4&at=10l6aW

2. Night Cam



أطلقت آبل للآي فون 5 مع فتحة عدسة صغيرة جعلته من أسوء الهواتف في التصوير الليلي! و في الآيفون 5S حسنت آبل التصوير الليلي قيلاً فقط و كان ابرز تحسين على الفلاش لكن الوضع لازال سيئاً حينها. وقد جاء تطبيق Night Cam لحل هذه المشكلة حيث يقلل هذا التطبيق من سرعة الإلتقاط لإمتصاص مقدار أكبر من الضوء أو يقوم بضبط ISO تلقائياً و هي جميعها طرق فعّالة لحل مشكلة الإضاءة عند التصوير الليلي بالآي فون.

تطبيق تاغرام أفضل وسيلة عربية لزيادة المتابعين و الاعجابات على الانستقرام


 السعر: $1.99.
 الدعم الفني: الموقع.
 حجم التطبيق: 1.2 MB.

https://itunes.apple.com/us/app/night-cam-low-light-photo/id890834350?mt=8&uo=4&at=10l6aW

3.ProCam 2



سميت الكاميرات الإحترافية بهذا الاسم بسبب الخيارات التي تتيحها للمستخدم مع إمكانية تبديل العدسات لكن ماذا لو اصبح تصوير هاتفك إحترافي ايضاً! هذه هي وظيفة ProCam 2 يتيح لك هذا التطبيق إمكانية التحكم بالتركيز بشكل يدوي و التحكم بالـ iso مع توفير تأثيرات تحاكي التأثيرات التي تقدمها لك عدسات الكاميرات الإحترافية و أيضاً هو التطبيق الأول في متجر التطبيقات الذي اتاح إمكانية تصوير الفيديو بتقنية 4K في الآي فون 6 !

 
السعر: 1.99$. 
 الدعم الفني: الموقع.
 حجم التطبيق: 46.3 MB.

https://itunes.apple.com/us/app/procam-2-camera-photo-editor/id730712409?mt=8&uo=4&at=10l6aW


4.Camera+



و دائماً ندع لكم الأفضل في الأخير تطبيق Camera+ كغيره مما سبقه من التطبيقات فهو يتيح التحكم بالـ ISO و التركيز اليدوي و خاصية منع الإهتزاز مع امكانية اضافة التأثيرات أثناء التصوير و غيرها من المميزات لكن ما ينفرد به هذا التطبيق هو امكانية التصوير بتقنية الماكرو "Macro"!! وهي الميزة التي تمكن الكاميرا من التكبير لتصوير التفاصيل الصغيرة مثل الحشرات و اجزاء الورود و غيرها  هو أحد اشهر التطبيقات في التصوير و قد تحدثت عنه الكثير من المواقع العالمية و المشهورة.

أفضل 6 ويدجت لل ios8 الجديد 2015

 
السعر: $2.99.
 الدعم الفني: الموقع.
 حجم التطبيق: 3.8 MB.

https://itunes.apple.com/us/app/camera+/id329670577?mt=8&uo=4&at=10l6aW



تلك كانت أبرز تطبيقات التصوير التي إخترتها لكم لتستمتعوا بتوثيق عام 2015 بهاتفكم الذكي بشكل أفضل من 2014 !و إن كنت من هواة التصوير فستلاحظ الفرق في جودة صورك عند استخدامك لأحد هذه التطبيقات،كما يسرني متابعتك لي في حسابي في الإنستقرام كوني من هواة التصوير لكن بالكاميرا الإحترافية على حسابي: @Salemsh97

هل جربت هذه التطبيقات او واحد منها؟ شاركنا تجربتك في التعليقات ادناه.





iOS 4310524134140821689

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر