bloggerarchive
247125322047940
تحميل

HTC ستكشف عن هاتف M9 في معرض MWC (الموعد و المواصفات)



 

بدأت واحدة من أكبر الشركات المنتجة للهواتف الذكية وهي HTC بإرسال دعوات الحضور لأحد أكبر الأحداث التقنية التي تنظمها و هو معرض Mobile World Congress أو "MWC" و الذي سيبدء في الاول من مارس في مدينة برشلونة.

وبما اننا ذكرنا HTC فأول ما قد يخطر على ذهنك هو هاتفها HTC ONE M8 حيث انه يحظى بشعبية كبيرة في سوق الهواتف الذكية و يتوقع عن تعلن الشركة عن لإصدار الجديد من هذا الهاتف في معرض "MWC" كما يتوقع انه يحمل اسم HTC ONE M9،

وقد برزت مؤخراً العديد من الشائعات حول هاتف HTC ONE M9 و تنص التقارير على ان هذا الهاتف سيأتي بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة QHD 2560x1440 و معالج سناب دراغون 810 إضافة إلى رام 3 GB أما الكاميرا الخلفية فستأتي بدقة 20.7 ميغا بيكسل.

و بالحديث عن البطارية فعلى ما يبدوا انعا ستأتي يقوة 2840 ملي امبير لكن هذه الترقية جائت مع معالج اكثر قوة لتناسب المقدار الجديد من استهلاك الطاقة.

كل ما ورد هنا عبارة عن توقعات قد تصح و قد تخطئ لا أحد يعلم ما تخبئه شركة HTC بعد ولكننا بنتظار بدء معرض MWC لنعرف ما تخبأه لنا تلك الشركة و غيرها من الشركات التقنية الأخرى و سنكون معكم بإذن الله في تغطية الأجهزة التي سيتم الإعلان عنها في النعرض عبر حسابنا في تويتر @TechPoint_Blog





HTC 7801691980451818241

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر