bloggerarchive
247125322047940
تحميل

فانوس إلهام صنع بأيد عربية لأجمل الفنوان و الهوايات



 

نعيش هذه الأيام نهضة من الشباب عربي محاولين بجهودهم إثراء المحتوى العربي و التحسين من جودته وقد كانت مجالات مثل التصميم الترفيه الأزياء السيارات الأفلام و على رأسها التقنية إضافة إلى غيرها من المجالات قد حظيت بنوابغ بدأت بالعمل عليها و إخفاء الصدى الناتج بداخلها عبر ملئه بمحتوى يستحق الإحترام شاكرين لهم هذا.

بعد جميع تلك التحسينات التي طرأت على المحتوى العربي بقيت بعض المجلات لم يبذل عليها ما تستحق من جهود كان منها مجال "صناعة الإلهام" و هذا المجال الذي يبحث عنه العديد من العاملين في صنع الجمال كالمصممين بشتى انواعهم وغيرهم.


لاحظ شباب عربي هذا الفراغ الذي يعيشه ذلك المجال ما دعاهم للبدء بمساهمة هي الأفضل من نوعها عربياً على مستواها وهي جمع و تقديم (أجمل شيء من كل شيء) على حد قولهم و الذي ساهم بولادة ما اطلقوا عليه اسم فانوس.

فانوس هو الموقع الذي يجمع المقالات المتخصصة في التصميم بكل تفرعاته إضافة إلى التصوير و السينما مع مجالات اخرى تهم فئة اكبر من غير المتخصصي هي القراءة السفر الترفيه و المواقع عبر طريقة جميلة :)) ليناسب الموقع كل الطبائع و الشخصيات التي تحدق في تلك الشاشة اثناء هذه الساعة و تقرأ المقال.

فإن كنت أحد هؤلاء: مصمم ازياء، مصمم جرافيك، منتج أفلام أو اي احد من المختصين أو هواة تلك المجالات فسيكون موقع فانوس خيارك الأمثل عربياً لأخذ الإلهام و الزيادة من ثروتك الثقافية و معارفك التراكمية مع تمنياتي لك بقضاء وقت ممتع هناك.


كلي امل لرؤية مبادرات من شباب مخلصين همهم تضمين فائدة في أعمالهم لقُرائهم و مشاهديهم على الإنترنت لتحقيق هدف قريب غير بعيد بإذن الله نرى به محتوانا العربي على الأنترنت يلبي كل متطلباتنا بالكامل و يُظهر لنا نتائج بحث باعثة على الإكتفاء عند البحث بأي محرك البحث.

إقرء ايضاً:








مواقع 1362452447568252344

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر