bloggerarchive
247125322047940
تحميل

ملحق Satechi Type-C USB Hub لحل مشكلة مدخل USB و SD Card في Mac Book




تخصص آبل اهتمام كبير بإضافة المزيد من النحافة لأجهزتها في كل اصدار و لو تحدثنا ان اصدارها الجديد من فئة Mac Book لرأينا نتيجة عملها على اضافة و تطوير هذا الأمر في اجهزتها،فكان ظهور جهاز Mac Book بتلك النحافة و الخفة مع البطارية المميزة اتى بها هذا الجهاز مفاجئة لم تخطر علي بال أحد ظهورها بهذا الشكل!

مع الأسف فقد ضحت آبل في تصميمها للإصدار الجديد من جهاز الماك بوك بمدخل USB و SD Card التي يعدّان من المميزات الأساسية لشريحة كبيرة من المستخدمين، ولو تحدثنا عن حل فغالباً هو اكسسوار خارجي لحل هذه المشكلة و قد اخترت لكم احد افضل هذه الملحقات و بإذن لله تحل هذه المشكلة.

قامت شركة Satechi بإصدار ملحق USB-C Hub هو ملحق ممتاز يعد حل جذرياً لمشكلة مداخل USB و SD Cards و يقدم USB-C Hub ثلاث مداخل USB 3.0 بإمكانها العمل بنفس الوقت مع مدخل يدعم ذاكرة SD و MicroSD.


عن كيفية عمل هذا الصغير فقد صنع ليتم وصله عبر منفذ الشحن في الجهاز ليتصل و يعمل بشكل طبيعي لاحقاً دون تدخل من المستخدم أما عن جمال الشكل ف USB-C Hub جاء بتصميم يتناسق مع تصميم آبل للجهاز طوله اقل من شبر تقريباً يتميز بالخفة يمكنك حملة معك اي مكان فلن يشغل مساحة تذكر اينما وضع.

Satechi Type-C USB Hub متوفر 39.99$ ، 150 ريال سعودي/درهم إماراتي.


إقرء ايضاً:

صمم لوحة مفاتيح عربية خاصة بك في هواتف الآي فون

بالأرقام: إعجابات الفيسبوك،تغريدات تويتر،الطلبات عبر يوبر و المزيد (إنفوجرافيك)




ملحقات 8191262496018995728

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر