bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تقرير عن تطبيق ProCam 2 وضعيات تصوير و فلاتر و عدسات عديدة للآيفون




السلام عليكم،تشق تطبيقات التصوير على الهواتف الذكية طريقة بسرعة شديدة حتى انها وصلت لدرجة تغني المستخدمين استخدام الكاميرا تقريباً لكثرة المميزات التي باتت توفرها عبر كاميرات الهواتف الذكية تتعدد هذه التطبيقات لدرجة انه لا يمكن عدّها او احصائها و في هذا المقال اخترت تطبيق يعدّ من أفضل تطبيقات التصوير في الآب ستور.

 مع انتشار الهواتف الذكية و تطورها المستمر وصلت لمرحلة تنافس فيها اجهزة و منتجات اخرى حيث مكنت الهواتف الذكية المستخدمين من الاستغناء عن شراء كاميرا مدمجة او الاحتياج لبرامج تعديل الصور على كمبيوتر حيث باتت كل هذه المميزات متوفرة عبر بعض التطبيقات في جهاز واحد صغير بين يد المستخدم.

 تطبيق ProCam 2:


تطبيق ProCam 2 بتجربتي الشخصية لها سيجعلك تشعر ان كاميرا هاتفك قد انتقلت لمستوى اكثر تطور! ProCam 2 يحقق لك اقصى استفادة من كاميرا هاتفك الذكي عبر خصائص و مميزات يوفرها التطبيق للخروج بنتائج و صور مبهرة .

تم تطوير تطبيق ProCam 2 من قِبل سامر عزام بعد ان لاقى الإصدار الأول من هذا التطبيق نجاحاً باهراً فقذ حصل على اكثر من 4.3 مليون تحميل ! اما بالنسبة لنجم اليوم ProCam 2 فقط حصل حتى الان على اكثر من 1 مليون تحميل ! تنقسم اغلبها بين الولايات المتحدة الامريكية و السعودية وقد تم تطوير تطبيق ProCam 2 ليكون من التطبيقات المميزة التي تحاكي الكاميرات الرقمية في عملها.


تطبيق ProCam 2 يغنيك تقريباً ان استخدام الكاميرات التقليدية عبر خيارات و خصائص تجعل من التصوير بالايفون تجربة مختلفة قد قد تلاحظ في بداية تجربتك ان الواجهة الرئيسية مشابهة جداً لتطبيق التصوير المرفق مع iOS 7 مع اختلافات قليلة،يوفر هذا التطبيق 13 وضعية تصوير اذكر ابرزها 

1.وضعية تصوير الفيديو البطئ.
و هي نفس الميزة المرفقة في الآي فون 5إس.

2.وضعية مضاد الإهتزاز.
الميزة التي تمكن المستخدم من التقاط صورة ثابته خالية من اثر الاهتزاز اثناء التصوير.

3.وضعية التصوير الليلي.
للخروج بنتائج افضل عن التصوير في مع اضاءة خافتة.

4.وضعية الفاصل الزمني.
ف فيحال كنت تملك قاعدة للآي فون يمكنك وضعه عليها و جعله يلتقط صورة كل مدة زمنية معينة بشكل تلقائي.

 5.وضعية الإلتقاط بالصوت.
تتيح هذه الميزة التصوير بعد اصدار صوت بشكل تلقائي.

من المميزات الهامة المرفقة في تطبيق ProCam 2 ميزة العدسات وهي تتيح التقاط صور باساليب فريدة و مميزة و هي ميزة غير شائعة بين التطبيقات المتوفرة في متجر التطبيقات.

كما يوفر تطبيق ProCam 2 إمكانية التصوير بواسطة DSLR و يحتوي على مجموعة من القوائم التي تتيح امكانية التحكم بمقاس الصورة و ايضاً قائمة تحتوي على خيارات التحكم بمقدار تشبيع الالوان في التصوير و إضافة الفلاتر و التحكم بمقدار الإضاءة بالإضافة إلى قائمة ثالثة للتحكم بإعدادات اخرى في البرنامج مثل اللغة و غيرها.

يتوفر تطبيق ProCam 2 بسعر  0.99$ في متجر البرامج و يدعم لغات عديدة من ضمنها اللغة العربية و هو لأمر رائع وجود تطبيق مثل هذا متوفر بلغتنا.

صورة من تطبيق ProCam 2


كلمة من مطور تطبيق ProCam 2:

لقد اصدرنا مؤخرة النسخة رقم 2.5 من تطبيق ProCam 2 لإضافة 12 عدسة جديدة و العدسات الجديدة هي كالتالي:
Macro / Tiny Planet / Wormhole / Split / Kaleidoscope II /  Kaleidoscope III /  Kaleidoscope IV /  Kaleidoscope V / Ripple / Striped / Hatched / Halftone

 يتوفر تطبيق ProCam 2 بـ 0.99$ في متجر التطبيقات و سوف نقوم بتوزيع مجموعة من أكواد الآي تونز لتحميل التطبيق بشكل مجاني عبر حسابنا علي تويتر يمكنك متابعتنا للحصول على فرصة لربح احداها: تابعنا على @TechPoint_Blog

اضغط على تحميل تطبيق ProCam 2 للـ iOS للدخول لمتجر الآب ستور.




ProCam 8821905899307786587

إرسال تعليق تعليقات الموقع


  1. تم نشر 7 اكواد اي تونز مسبقاً على تويتر لتحميل تطبيق ProCam2 و هنا سيتم نشر كودين لتحميل التطبيق :
    9WELLHA9PNL7

    HRP677R9FEY6

    فهنيئاً للفائزين بالسحب على تويتر و الفائزين بالاكواد على الموقع و ترقبونا في مسابقات و سحوبات اكثر قادمة وشكراً لكن.

    ردحذف

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر