bloggerarchive
247125322047940
تحميل

كيفية العثور على أرخص سعر لأي منتج على الانترنت



 
 السلام عليكم،أصبحت القوى الشرائية عبر الأنترنت قوة لا يستهان بها في وقتنا الحاضر و على هذا النحو فقذ اتجهت العديد من الشركات و العديد من رواد الأعمال إلى إنشاء متاجر إلكترونية خاصة على الأنترنت لعرض منتجات اما خاصة تابعة للشركة نفسها أو لبيع منتجات شركات أخرى ما تسبب في تفاوت في الأسعار لنفس المنتج في متاجر مختلفة!.

مع كثرة المتاجر الإلكترونية فقد أصبح من الصعب التجول بها كلها للعثور على أرخص سعر لأي منتج قد لا يبالي البعض بالسعر الذي يقتني به المنتج ولكن الشريحة الأكبر من المستخدمين يفضلون شراء أي منتج بأقل قيمة ممكنة و هذا ما تستطيع القيام به عبر إستخدامك لخدمة جوجل الجديدة "Google Shopping".

كيفية أستخدم Google Shopping:


بعد الدخول لموقع Google Shopping أكتب أسم المنتج الذي تفكر بشراؤه باللغة الأنجليزية كون أن هذه الخدمة متوفرة للمواقع الأجنبية فقط أيضاً عند البحث عن أي منتج يقوم جوجل بعرض النتائج الأرخص أولاً.

كما ترى في الصورة ادناه فقد قمت بالبحث عن iPad Air 2 وقد ظهرت النتائج من الأرخص إلى الأغلى أيضاً يمكنك تخصيص البحث بشكل أكبر بحيث تحدد الميزانية و المتجر الذي تريده و غيرها من الخيارات.

أحياناً ستجد أن مجموعة من المتاجر توفر نفس المنتج بنفس السعر لهذا عند النقر على النتيجة ستظهر لك أشهر المتاجر التي توفر المنتج بنفس السعر و لهذا عندما بحثت عن iPad Air 2 فقد أظهر جوجل 28 متجر يوفر هذا التابلت بنفس السعر و كان أولها موقع آبل الرسمي.


الآن أنقر على المتجر الذي تفضله و أكمل عملية الشراء عليه أتمنى لك تسوق سعيد،أيضاً لو رأيت أن المقال مفيد لما لا تشاركه بهذا تنشر فائدة و سنفهم أنك استفدت من المقال أزار المشاركة أدنى المقال و شكراً لك مقدما.

ستستفيد أيضاً من:

5 تطبيقات للتسوق و الشراء بأقل الأسعار من المتاجر الإلكترونية

عن التسويق عبر اليوتيوب و التجارة الإلكترونية اتحدث

عن الفيس بوك اتحدث... هذا عنوان طويل!

تابعنا على تويتر:



مواقع 8700667626219320826

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر