bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أفضل 3 مواقع كوبونات و أكواد تخفيض للمتاجر الإلكترونية لإدخار النقود



 

الرغبة في توفير المال عند التسوق يعد امر بديهياً فكل ما حصلت على غرضك بسعر اقل كان ذلك أفضل هذا ما يدعوا الشخص غالباً لتنقل من متجر إلى آخر بحثاً عن أدنى سعر و هذه من النقاط التي تم حلها و التي سيتوقف الشخص عن القيام بها عن اتجاهه للتسوق على الإنترنت.

تقوم بعض المتاجر الإلكترونية بنشر أكواد "كوبونات" عملها تنفيذ تخفيض على سعر منتج بذاته أو على السعر الإجمالي للمشتريات في السلة و ذلك عبر ارسالها للمشتركين في نشراتها البريدية أو تضمينها في مواقع معينة على الإنترنت ما يوفر للمشتري توفير بعض المال في حال عرفها.

و على هذا المنوال فقد نشأت مواقع متخصصه عملها جمع تلك الكوبونات وتوفير العناء على المستخدمين للبحث عنها و في هذا المقال نقدم لكم 3 من أفضل المواقع المتخصصة في هذا المجال.

1.RetailMeNot



واحد من أفضل المواقع الكوبونات حتى الآن يميزه استمراريته في تجديد و اضافة الكوبونات،كما يشمل موقع RetailMeNot جميع أنواع الكوبونات مثل كوبونات العروض الخاصه بالمنتجات فقط أو العروض التي تقدم شحن مجاني .

اما ان كنت تبحث عن تخفيض في نوع معين من المنتجات كالملابس او الإلكترونيات ف RetailMeNot هو خيارك ايضاً فهو يتيح ميزة التصنيفات التي تستعرض لك العروض المخصصة بالتصنيف الذي اخترته من من المنتجات. يوفر الموقع للمستخدمين اضافة الكوبونات للوصول بشكل اسرع إليه يمكنك تحميل تطبيقهم المخصص للأندرويد أو الآيفون.

2.The Krazy Coupon Lady



The Krazy Coupon Lady موقع كوبونات آخر للمتسوقين على الانترنت او ان اكنت تفكر للخروج و التسوق بنفسك فيمكنك البحث فيه للحصول على الكوبونات لطباعتها (يمكنك فقط تصويرها بهاتفك) ان كنت تسعى للحصول اسعار جيدة لمشتريات فيمكنك تخصيص دقائق للبحث فربما يثمر ذلك لك نفعاً.

حتى لو لم تكن تفكر بالتسوق ف The Krazy Coupon Lady لا يزال يخبئ شئ لك،بإمكانك التسجيل في الموقع و تخزين الكوبونات المميزة و التي اثارت اهتمامك لاستخدامها مستقبلاً أو متابعة الصفحة الرئيسية في الموقع و التي تعرض جميع الكوبونات المضافة مؤخراً قد تجد شيئاً يغير رأيك.

3.Hip2Save



سيكون من المفيد اكمال جولتك علي الأنترنت بجولة في هذا الموقع و ستجد ما سيفيدك حتماً ففور دخول لهذا الموقع ستجد كمية هائلة من الكوبونات لكافة انواع المنتجات ت انشاء هذا الموقع بحسب قولهم على يد ام حيث قامت بإنشائه بعد ارزاقها بولودها الأول :) 

و مثل الموقع السابق The Krazy Coupon Lady فإن لم تكن لديك رغبة بالتسوق يمكنك فقط تصفح الصفحة الرئيسية لمشاهدة الكوبونات المضافة حديثاً.

بالطبع هنلك العديد من الموقع الأخرى المتميزة في هذا المجال عبر الجمع الكوبونات لكن نعتقد انه من الجيد التركيز على بعضها فتشتيت عقلك عزيزي المتابع و البحث عن الكوبونات في الكثير من المواقع قد يستقطع الكثير من وقتك و الذي لاستحث بذله في امر كهذا.

نود التنويه ايضاً ان القسائم الشرائية المطبوعة عادة ما تستخدم في الولايات المتحدة و لا يمكن استخدامها ان كنت تخطط لعملية تسوق في بلد عربي فقط ابدء بالبحث عن كوبونات للمتاجر الإلكترونية و استمتع بكل دولار ادخرتها عبر اسثمار هذه الموقع.

إقرء ايضاً:


 




كوبونات 3010068577403282160

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر