bloggerarchive
247125322047940
تحميل

5 مميزات مفيدة يجب أن تتوفر في أي هاتف ذكي




جميع الهواتف الذكية بمختلف أنظمتها تشترك في القيام بمهم أساسية متشابهة فمهما كان هاتفك آيفون , ويندوز فون , أندرويد أو حتى بلاك بيري فجميعها تشترك بإجراء المكالمات , رسائل sms , تصفح الويب , تحميل التطبيقات و غيرها،و في الواقع فإن المميزات الأساسية التي يحتاجها اي مستخدم تتوفر في أي هاتف لكن ماذا عن المميزات الأخرى؟

إن شركات إنتاج الهواتف الذكية تتنافس في السوق عبر إضافة مميزات المفيدة غير المميزات الأساسية و المشتركة فهذا الأمر هو ما يجذب المستخدمين لإقتناء الهاتف و في هذا الامقال جمعت لكم مجموعة المميزات التي يجب ان تتوفر في اي هاتف ليقدم فائدة أكبر له بغض النظر عن نوع الهاتف!. 

 1.ماسح البصمة. 

 


أول ظهور لها كان على الايفون 5s ،في الواقع عند استخدام هاتف اي فون 5s مع وجود ماسح البصمة ستلاحظ انها تييح للمستخدم الوصول إلى الهاتف بشكل أسرع من طريقة السحب و إدخال كلمة المرور، كذلك يمكنك ماسح البصمة من الحصول على مستوى أمان أعلى من كلمة المرور العادية و يجعل فتح الهاتف ملائما أكثر أضف إلى ذلك توفر العديد من التطبيقات التي تدعمل هذه الخاصية مثل 1Password و apple pay و هي بإزدياد.

لماذا خصوصيتك على الإنترنت مهمة؟... هذا ما سيغير نظرتك حول الخصوصية

2. التصوير بجودة 4K:




 ظهرت هذه التقنية أول مرة في هاتف نوكيا لوميا. هناك دائما من يقول ان تسجيل الفيديو بتقنية 4K لا طائل منه لأن معظم الناس ليس لديهم ما يعرض جودة فيديو 4K الآن. هذا الكلام صحيح ، لكن. من الجيد التقاط صور ذكريات بجودة 4K لأنه ستيوفر عاجلا أم اجلا ما يعرض هذه الفيديوهات.

كيفية إعادة نشر صورة أو مقطع فيديو في الانستقرام عبر تطبيق Repost

3.مقاومة الماء.



بالتأكيد يجب أن تكون حذرا على هاتفك الذكي من سقوطه في الماء لأنه قد يلقى حتفه عندها،حسنا شركة سوني وجدت الحل في جعل الهاتف مقاوم للماء في هاتفها xperia Z، يداي مبللتان لا أستطيع الرد على المكالمة. انا أكل اخاف ان يتسخ الهاتف.لقد سقط هاتفي في الماء.اليست ميزة مثيرة للاعجاب تحل كل هذه المشاكل :)

4. مكبرات الصوت أمامية :



من أفضل ما قامت به htc هو وضع مكبرات الصوت من الامام في واجهة الشاشة حيث أن هذا يساعدك اكثر في السماع بدل من المكبرات الجانبية.إن كنت لا تصدقني جرب بنفسك ستلاحظ أن الصوت أضخم و أقوى و مسموع بوضوح. فعلا ميزة تستحق أن تكون في جميع الهواتف.

5. وضع توفير الطاقة:



 

الان نسيان الشاحن مع ضعف البطارية و مخافة فراغ البطارية.أمر حقا يدعوا للإزعاج! لكن Samsung جاءت بالحل في جهازها Galaxy S5 بحيث أنه عند ضعف البطارية يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى هاتف (أصم) يقلص من استهلاك الهاتف للبطارية.ميزة تستحق التقدير:

موقع متخصص بتوفير شروحات لكيفية عمل Reset لانظمة الهواتف الذكية

هذه بعض المميزات التي نتمنى حقا أن تكون في جميع الهواتف الذكية. ما رأيك أنت هل تتمنى توفر ميزة ما في هاتفك الذكي؟

المصدر: PhoneBuff




تقنية 4331568171933018827

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر