bloggerarchive
247125322047940
تحميل

التقرير المفصل عن هاتف لمبرجيني Tauri 88 مع المواصفات و بسعر 6300$




حمل مؤتمر لاس فيجاس معه عدد كبير من الأجهزة منها ما هو تحديث لإصدارات سبقتها و منها ما هي إختراعات جديدة تضاف إلى عالم التقنية الجميل في هذا المعرض تواجد العديد من شركات السيارات لتستعرض جديد تقنيتها كان من أبرزها شركة مرسيدس و لمبرجيني.

كانت شركة لمبرجيني من أبرز الحاضرين في المعرض حيث كشفت عن هاتفها الممنتظر و الذي ستهدف به طبقة الأثرياء ،أنه هاتف Tauri 88 ويتكون هيكل هذا الهاتف من الجلد الطبيعي المعالج و الفولاذ اما عن العتاد فقد جاء بواصفات تفوق في بعضها على أحدث الهواتف الذكية فهو يعمل بمعالج رباعي النوى سناب دراغون 801  و تردد 2.3 غيغاهرتز و ذاكرة عشوائية 3 GB و وذاكرة داخلية 32 GB.

5 مميزات مفيدة يجب أن تتوفر في أي هاتف ذكي

طبعاً نحن لم نحصل على هذا الهاتف ولا نفكر بشرائه حتى :) ولكننا جمعنا التفاصيل من المواقع التقنية العالمية حول هذا الهاتف إضافة إلى المعلومات التي إستخلصناها من الصور ليكون هذا المقال وجهة لإشباع المستخدم بالمعلومات التي يحتاجها حول هذا الهاتف.

-الواجهة الأمامية و النظام:




تتكون الوجهة الأمامية من Tauri 88 هيكل فولاذي من الجانبي الواجهة الأمامية - تتوفر نسخة خاصة بفولاذ باللون الذهبي - مع شعار لمبرجيني متوسط بين عمودين افقين من الفولاذ اسفل الواجهة الأمامية مع الجلد الطبيعي المعامل.

ثم تأتي الكاميرا الامامية بدقة 8 ميغابكسل و شاشة قياس 5 بوصة بآخر دقة متوفرة في السوق وهي 1080 P اما عن النظام تشغيل الهاتف فهو بالطبع الأندرويد دون تحديد إصدار النسخة و كما ترى في زر Home "الرئيسية" على شكل الدرع اما الزرين الآخرين فهما بالشكل المعتاد.

-الواجهة الخلفية:





تضفي الواجهة الخلفية لهاتف لمبرجيني Tauri 88 أكبر جزء من الفخامة على الهاتف بل مع مواصفات كاميرا رائعة أيضاً! فمن الأعلى تشاهد كامير متوسطة مع حلقة ذهبية جميلة و بأسفلها فلاش ثنائي اما عن دقة الكاميرا فهو مما ابدعت لمبرجيني فيه فهي بدقة 20 ميغابكسل... دقة مميزة فعلاً!.



باقي أجزاء الواجهة في مغطاة بالجلد الطبيعي المعامل مع خط ينتصف الهاتف عامودياً ويتغير لونة بحسب لون الجلد مع قطعتين من الفولاذ على جنبي الهاتف و اخيراً درع فولاذي منحوت فيه اسم الهاتف يتوسط سماعات الهاتف.
لماذا خصوصيتك على الإنترنت مهمة؟... هذا ما سيغير نظرتك حول الخصوصية

-جهة يمين الهاتف:



ثلاثة ارباع الجزء الأيمن من الهاتف مغطى بالفولاذ أما الربع الأخير فهو يحوي على الجلد الطبيعي المعالج  وقد وضعت لمبرغيني على يمين الهاتف ازرار التحكم بالصوت الرفع و الخفض،من مساحة لإضافة شريحة SIM Card و هي مغطاة بحاجز فولاذي و لا تتوفر صور لإظهاره مفتوح لكم.
إرشادات هامة لتجنب التطبيقات الخبيثة في الأندرويد

-جهة اليسار من الهاتف:



غلب على الجهة اليسار من الهاتف الفولذ إضافة الجلد في أقصى أعلى هذه الجهة و قد إحتوت الجهة اليسرى من هاتف Tauri 88 على زر إطفاء الهاتف مع منفذ USB و مساحة لإضافة ذاكرة Micro SD و هذه المنافذ مغطاة بحامي من الفولاذ و لا تتوفر صور لإظهاره مفتوح لكم.

-الجهة العلوية:



الجهة العلوية مغطاة تماماً بالجلد الطبيعي المعالج مع قطعة سوداء متوسطة تحتوي على منفذ لسماعات الأذن و مسمارين من الفولاذ توحي بانها تثبت الكاميرا و بالطبع فقد تم وضعها لتحسن المنظر العلوي فقط.

الجهة السفلية من الهاتف:



هو آخر ما تطرقنا له في هذا المقال فكما ترون هذه هذه الجهة مغطاة بالجلد و في اليمين و اليسار نرى شكل خماسي الأضلاع مكون من الفولاذ مع منفذ للمايكرفون فقط.


لقد ابدعت لمبرغيني بشكل مبهر في هذا الهاتف فقد صنعت هيكلاً مكون من أفخم الخامات و مع عتاد عالي يتفوق على أفضل هواتف الذكية المتوفرة في السوث ولا ننسى الكاميرا الخلفية ذات دقة 20 ميغابكسل!

وجدير بالذكر ان لمبرغيني قد صنعت 1947 قطعة فقط من هذا الهاتف ويبدأ سعرة من 6$ ألف للنسخ العادية تحتوي على فولاذ باللون الأسود فقط وبدفعك ل300 دولارإضافية ستتمكن من الإختيار مابين ثلاث هي الأجمل ما بين جميع باقي النسخ و تحتوي على فولاذ مطلي باللون الذهبي مع جلد باللون الأزق او البني أو الأسود.
في حال اردت شراء هذا الهاتف يمكنك الدخول لهذه الصفحة  و التي توجهك لمتجرهم الإلكتروني و هو يدعم الشحن لكل انحاء العالم مع خاصية الدفع عبر الباي بال و ستحصل على ضمان لمدة سنتان عند شرائك للهاتف منهم.

هل أعجبك المقال؟ شاركه عبر ازرار النشر بالأسفل.

نحن مهتمون بسماع رأيك حول الهاتف في التعليقات.

مصدر الصور و مواصفات العتاد (فقط) موقع: Engadget




Tauri 88 670338086362671283

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر