bloggerarchive
247125322047940
تحميل

Foap منصة بيع الصور على الأنترنت للمحترفين و الهواة





اصبحت الشركات تطلق هواتف محملة بكميرات متطوره ذات تقنيات عالية نسبياً تمكّن المستخدم العادي من التقاط صور ذات جودة و الوان و حدة ممتازة تغنيه عن شراء كميرا احترافية في أغلب حالاته،لدرجة تجعل تلك الصور صالحة للأستخدام التجاري عبر الوكالات الإعلانية او الشركات و غيرهم أو حتى المستخدمين و المصممين و الكُتّاب الهواة.
 
و في الكثير من الحالات تمتلئ المساحة التخزينية في الهاتف بمحتويات اللبوم الصور في الهاتف بصور و مقاطع فيديو اُلتقطت لأغراض مختلفة،لكن غالباً ما تزيد و تزيد حتى نضطر لنقلها لمكان آخر أو فلترتها للتخلص من بعضها لعدم فائدتها.فإذا اردت الوصول لتلك الفئة المهتمة بشراء الصور و تحويل ذلك الجبل من الصور إلى عائد مادي يمكنك عرضها في Foap.

كيفية العثور على أرخص سعر لأي منتج على الانترنت

- ما هو Foap:


عبارة عن متجر إلكتروني لنشر صور المستخدمين الملتقطة بهواتفهم الذكية او كميراتهم الإحترافية و عرضها على جمهور من المهتمين بشراء الصور و بيعها لهم مقابل الحصول على عمولة من كل عملية بيع،حصل الموقع على عملاء كبار منهم شركة ماستركارد،سوني،VOLVO و غيرها.

كيف يعمل Foap:



يعمل الموقع كمنصة إلكترونية تصل بين المستخدم الذي يريد عرض صوره إلى الشريحة المهتمة بشراء الصور كالوكالات الإعلانية و غيرهم وذلك عبر اتاحة رفع الصور للمستخدمين المسجلين في الموقع رفع الصور عليه.

و يتيح Foap التسجيل كمصور"Photographer" أو كمشتري صور"Photo Buyer" وذلك عبر موقعهم أو عبر تطبيقهم على iOS و الأندرويد. يتيح الموقع رفع الصور عبر تطبيق الهاتف فقط لذلك بعد التسجيل في الموقع قم بتحميل التطبيق لتبدء بنشر صورك و عرضها للبيع.

- آلية الربح من Foap:


يقوم الموقع بعرض جميع  الصور المرفوعة عليه و هو يتيح خيارين للربح من ذلك، تعتمد كلاهما على مدى جودة الصور التي تقوم بإلتقاطها و موضوعها كما يأخذ الموقع عمولة معينة من كل عمليات بيع الصور التي تتم فيه،اما بالنسبة لسحب النقود فالموقع يعم PayPal و سيقوم بتحويل النقود لحسابك إذا كانت 5$ كحد ادنى.
الطريقة الأولى و هي الأساسية حيث يقوم الموقع بعرض جميع الصور المنشورة من المستخدمين بقيمة 10$ و عند شراء اي صورة يحصل المصور على 5$ و 5$ تذهب عمولة للموقع.
اما اسلوب الطريقة الثانية و هي اجدى يقوم الموقع بالإعلان عن مهمة معينة تكون تلك المهمة التقاط صورة بموضوع معين مثلاً صورة لرياضة ما او صورة توحي بإجتماع أصدقاء على وجبة معينة و هنلك مهمة منشورة لحظة كتابة هذه المقالة بعنوان التعبير عن أسلوب الشارع "Expressive Street Style".

أقل جائزة للصور فائزة بتلك المهام هي 100$ لكن عليك بذل المزيد من الجهد لكسب تلك المنافسة فستواجه مئات الصور المعروضة.

تحميل تطبيق Foap:



السعر: مجاناً.
 الدعم الفني: الإيميل.
 حجم التطبيق: 3.63 MB.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.foap.android
https://geo.itunes.apple.com/us/app/foap-sell-your-photos/id521142420?mt=8&at=10l6aW



 مقالات أخرى علي نقطة تقنية:


إختياراتي لأفضل تطبيقات التصوير بالآي فون لقضاء تجربة جديدة في عام 2015

 بالأرقام: إعجابات الفيسبوك،تغريدات تويتر،الطلبات عبر يوبر و المزيد (إنفوجرافيك)

إرشادات هامة لتجنب التطبيقات الخبيثة في الأندرويد




الربح من الإنترنت 6227409095304727082

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر