bloggerarchive
247125322047940
تحميل

افضل 7 اسلاك شاحن قوية للآيفون والآيباد لن تخرب ابداً




من منا لم يسمع جودة و متانة أجهزة آبل و متانة المواد المصنوعة منها سواء تحدثنا عن الاي فون والاي باد او حتى أجهزة الكمبيوتر التي تقوم بتصنيعها فمما لا شك فيه فجميع تلك الأجهزة تدوم معك لمدة مثيرة للإعجاب. ويواجه مستخدمو أجهزة  الاي فون او ايباد مشكلة مع كابل الشحن Lightning حيث يعيب هذا الكيبل سوء المواد التي صنع منها ما يسبب تلفه مع الوقت.

في حال حدث لك هذا فالخيار الواضح لك سيكون بالرجوع إلى متجر أبل والمطالبة بالضمان (أو AppleCare إذا سمعت به من قبل) والخيار الآخر هو الحصول على كابل افضل شركات الطرف الثالث في هذا المقال نسعرض لكم 7 كيابل شحن تمتاز بجودتها وخامتها الجيدة .

(Anker PowerLine ($10/£6.50


الكابل الضوئي المفضل للجميع.

هذا الكابل هو الاختيار الأول بالإجماع للعديد من مستعرضين التقنية علي اليوتيوب، كما أن لديه الكثير من المراجعات الإيجابية على موقع أمازون، ستحصل بعشرة دولارات فقط على كابل معتمد من MFi ، مصمم لمقاومة الاهتراء ويشحن جميع أجهزة أبل بالسرعة القصوى.


كما تدعي Anker المصنعة لهذا الكابل  بأنها استخدمت مواد تستطيع مقاومة الانحناء ل 5000 مرة ، فالإنحناء هو السبب الرئيسي للتخريب الكابل و كذلك السماعات، كما ركزت في تصنيعها لهذا الكابل على نقطة الإجهاد حول دبوس الشحن ، وهي النقطة التي تتضرر فيها أغلب الكابلات و يمكنك ملاحظة متانة هذا الكابل من النظرة الأولى.

يتوفر كابل Anker بطول 6 أقدام ب 13 دولار و10 أقدام ب 15 دولار في حال كنت تريد مسافة أطول .

5 تطبيقات للتسوق و الشراء بأقل الأسعار من المتاجر الإلكترونية

(AmazonBasics Lightning to USB Cable ($6/£5.30


أرخص كابل عليك شراؤه


إذا قمت بالبحث في أمازون فستجد كابلات مضيئة يصل سعرها إلى 2$ ، لكن هذا لا يعني أنه عليك شراؤها ، فهم يستخدمون أسلاك ذو نوعية سيئة ، وليس حاصل على شهادة الجودة من MFi ، وقد يخرب جهازك الأيفون أو الأيباد .

وعندما يأتي الأمر الى كابل جيد النوعية ، كابل Amazon Basics هو أرخص كابل تستطيع شراؤه، هذا كابل بسيط ويقوم بعمله بشكل جيد. لكن عليك أن تنتبه بأن هذا الكابل بنهاية ثخينة و قد لا يمكنك استخدامه في حال كنت تضع كفر حماية على هاتفك .
نظارات الواقع الإفتراضي، الاضرار والاثار الجانبية ونصائح لتجنبها



(Zendure Nylon Braided Cable ($10/£6.50




كابل مصقول لا يهترئ بسهولة .

 كابل Zendure المغطى بالنايلون و الالمنيوم لن يخذلك ابداً، ولن يهترء كما أنه بنفس سعر Anker Powerline وشكله جميل مثله، شركة Zendure تشتهر بصنع بنوك الطاقة ذات البنية المتينة و هي افضل بنوك الطاقة المتوفرة في السوق حالياً، الكابل متي وله نهاية مناسبة لإصاله بهاتفك دون الحاجة لإزالة الحامي منه. 

(Volts Heavy Duty Lightning Cable ($11


النايلون المعزز بأوكسيد الألمنيوم، كابل مقوى

اذا كنت تبحث عن كابل قوي ومقوى بدون ان تنفق الكثير من المال فعليك بهذا الكابل، يميز هذا الكبل المدخل الصغير الذي يناسب أغلب كفرات الآيفون ، الكبل مغطى بالنايلون ما يجعل من الصعب ثنيه لكن يُبقي على سهولة الاستخدام، قد يكون هناك بعض المشاكل في طوي الكابل، لكن بهذا السعر القليل فلن تحصل على كابل يجعلك واثق من عدم تهرئه بنفس السعر.


https://www.amazon.com/gp/product/B013Q7ZMEW/ref=as_li_tl?ie=UTF8&tag=techpoint0a-20&camp=1789&creative=9325&linkCode=as2&creativeASIN=B013Q7ZMEW&linkId=22235adfa25abfd58a4964f8831fa413


(Fuse Chicken Titan Cable ($35/£24



الكابل المضيء الأقوى في السوق .

ستدفع الكثير لأن هذا أقوى كابل موجود في الأسواق ، فلا يمكن لهذا الكابل أن ينقطع، كابل Fuse Chicken Titan ملفوف بالحديد اللين ، وليس للفة واحدة بل اثنتين! أجل سيجعله هذا اثقل وزناً لكن هذا كابل لن يتمكن شيء من خدشه.

ومع ذلك هناك عدة مشاكل ستواجهها فيه، أولاً وصلة الشحن سميكة قليلاً، وقد لا تناسب جميع أغلفة الحماية، ثانياً فإن الحديد يجعل من الصعب ثني هذا الشاحن على شكل دوائر صغيرة ، وهاقد أصبحت على علم بهذه المشاكل قبل شرائك أياه .


(Apple USB-C to Lightning ($25


 الكابل الأسرع وخصوصاً iPad Pro


يبدو أن الأبل جادة بخصوص هذا الشاحن الجديد مع وصلة USB-C التي تدعم MacBooks الجدي، هذا الشاحن هو الأكثر سرعة من أبل .فستستطيع شحن جهازك ال iPad Pro الكبير بحجم 12.9-inch بسرعة ليس لها مثيل ، وفي تجربة أجريت من قبل MacStories فإن كابل الUSB-C قام بشحن ال iPad Pro أسرع بمرتين من الشاحن العادي.


محول الأيفون 7 لزيادة منافذ الشحن .

أصبحت الأمور أكثر تعقيداً منذ تخلت الأبل عن فتحة السماعات في الايفون 7، الأن السماعات الجديدة تحتاج الى أن تصلها بمدخل الشحن، و ستحتاج لشراء موزع اذا اردت ان تشحن هاتفك و تستخدم السماعات في نفس الوقت.

يحول ال  Belkin Rockstar مدخل ضوئي واحد إلى اثنين، وبهذه الطريقة تستطيع أن تصل سماعاتك و تشحن جهازك الأيفون بنفس الوقت.

أي كابل ضوئي عليك استخدامه ؟

من جميع هذه الخيارات فإن كابل Zendure Nylon Braided Cable يحصل على صوتي ، كما اني أميل لAnker PowerLine ، حتى هذه اللحظة فإن كابل USB-C لا يبدو خيار المنطقي الأفضل لكن بالنظر الى سرعة الشحن التي ياتي بها USB-C فقد يكون استثمار مستقبلي جيد .

مقالات قد تنال اعجابك:

5 نصائح لزيادة سرعة الماك بتعديلات سريعة في العتاد والنظام

أفضل 5 كاميرات للتصوير الفلوقات للـ Vloggers

المصدر: Makeuseof




ملحقات 1285469103990258492

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر