bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أفضل 5 منبهات قوية عالية الصوت لتضمن استيقاظك من النوم للآيفون و الاندرويد






جميعنا مر بتلك اللحظة، تسمع المنبه يرن ثم تضغط زر الغفوة لتستيقظ و تجد انك متأخر عن موعدك المهم وهكذا، ولكن ماذا ان لم يكن لديك الخيار لضغط زر الغفوة و بدل ذلك يكون خيارك الوحيد لإقاف هذا الصوت المزعج هو النهوض و المشي لمسافة معينة او القيام بنشاط معين.

لهذا لن تجد نفسك متأخر عن عملك مرة اخرى، في هذا المقال ساستعرض لكم 5 تطبيقات منبهات مميزة ستضمن لك النهوض من السرير و بدء يومك دون ان تكون متأخراً فيه.

1.Walk Me Up 

(Android, iOS) استيقظ وامشي!

هذا أبسط مفهوم إنذار لضمان استيقاظك من النوم ، حيث ستستطيع إغلاق المنبه في اذا قمت عن السرير ومشيت لعدة خطوات ويقوم هذا المنبه بعد خطواتك وأنت تمشي حتى لا تقوم بخداعه.



عندما تقوم بتعيين المنبه يمكنك اختيار عدد المرات التي تضغط بها على زر الغفوة قبل تفعيل الحالة الشريرة ، كما يمكنك تعيين الخطوات التي يتعين عليك مشيها حتى تستيقظ .

جربت الغش على هذا التطبيق من قبل لكنه ذكي بما فيه الكفاية ليعرف خدعك ، اذا كان ما تحتاجه هو بعض الحركة فعليك بتجربة هذا التطبيق المزعج لحد كبير .

2.Alarmy

 (Android, iOS): التقط صورة في مكان محدد

لكل منا روتين صباحي محدد ، ما الذي تقوم به عند إغلاق منبه الساعة ؟ ربما الحمام او المطبخ أو تسخين قدر من القهوة ! وبغض النظر عن روتينك الصباحي عليك تسجيله في Alarmy فالطريقة الوحيدة لإغلاق المنبه هي بإلتقاط صورة في ذلك المكان .

اقرء ايضاً: أفضل 5 كاميرات للتصوير الفلوقات للـ Vloggers



بطريقة ما فإن Alarmy لايقوم بإيقاظك وحسب بل يتأكد أيضاً من أنك بدأت بالقيام بروتينك الصباحي ، ينصح هذا التطبيق باختيار مكان بعيد عن سريرك وبإضاءة جيدة وعادة مايكون الحمام ، جرب هذا التطبيق عدة مرات قبل أن تبدأ باستخدامه ، فلا تريد ان تبقى عالقاً مع منبه يعمل وأنت بكامل صحوتك.
يقدم هذا التطبيق خيارات آخرى مثل حل مسألة رياضية أو هز الهاتف ، لكن فكرة الصورة تعمل بشكل فعال.

3.Wake N Shake

 (iOS): استيقظ وهز الهاتف.

مثل Alarmy, فهناك تطبيقات آخرى تعرض هز الهاتف كخيار لإيقاف رنين المنبه وبرأيي فإن أفضلها هو Wake N Shake ، كجميع التطبيقات الآخرى فإني استطيع أن أهز الهاتف بدون ان اقوم من سريري لكن لن تتوقع فهذا التطبيق يقوم باختبار عضلاتك قبل ان يتوقف.

اقرء ايضاً: الروت للأندرويد:ما هو، فوائده واضراره، دليلك الشامل قبل الروت



فكما شاهدت في هذا الفيديو Wake N Shake  لن يترك لك أي فرصة للعودة للنوم بعد استيقاظك.

4.Shake-It Alarm

 (Android): هزه أو أصرخ في وجهه!

مثل التطبيق السابق فإن هذا التطبيق هذا يطلب منك هز الهاتف حتى يتوقف وبالرغم من أنه من السهل الغش عليه ، فمن المستحيل الغش على الأسلوب الثاني وهو الصراخ عليه، فالنمط الثاني يطلب منك الصراخ بشكل متواصل عندها فقط يمكنك إيقاف التنبيه.



كما أنه يحتوي على ميزة آخرى وهي إرسال رسالة الى شخص ما في قائمة اتصالك ففي حال لم يوقظك هذا المنبه قد يوقظك صديق .

5.I Can’t Wake Up

 (Android, iOS): منبه الكل في واحد.

اذا لم تحب كل الطرق المذكورة أعلاه ، تحقق من هذا التطبيق الذي يقدم لك مهام متعددة جسدية وعقلية ليزعجك ويقوم بإيقاظك ويضمن نهوضك من السرير.


كما انه يحتوي على طرق متعددة لإقاظك فهناك حل مسائل رياضية ومسائل تتعلق بالذاكرة ومشكلات منطقية وكتب كلمات وغيرها ، وخياري المفضل هو " أعد هذا التسلسل " الذي يريك تسلسل معين وعليك أن تكرره للاستيقاظ والانتباه للشاشة ، كما يمكن تخصيص هذا التطبيق بشكل كبير من خيارات الاغاني الى تسجيل الصوت الخاص بك وغيرها الكثير .

أيهما أفضل المنبه العادي أم الهاتف الذكي ؟
إنه سيناريو شائع هذه الأيام تستيقظ بفضل المنبه في هاتفك الذكي لكنك تمضي حوالي 15 دقيقة اضافية في تفقد الإشعارات والرسائل البريدية والتحديثات وهذه هزيمة للمنبه اليس كذلك ؟
تقنية آخرى قد يفيدك اتباعها وهي استعمال ساعة منبه عادية بجانب السرير بحيث لا تمضي الكثير من الوقت على هاتفك منذ بداية الصباح .

المصدر: MakeUseOf




منبه للجوال 5018389833936714797

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر