bloggerarchive
247125322047940
تحميل

بالأرقام: إعجابات الفيسبوك،تغريدات تويتر،الطلبات عبر يوبر و المزيد (إنفوجرافيك)




عند ذكر الفيسبوك ، تويتر ، انستجرام ، بيترست ، سكايب ، امازون ، آبل ... كلها اسماء تلاقي صدى كبير لا ينكر احد في اي مكان في هذا العالم و عندما نتحدث فقط علي نطاق الشبكات الإجتماعية فلابد تكون مستعداً لتلقي ما لم تتوقعه من ارقام مهولة نتجت عن قاعدة المستخدمين الواسعة لتلك الشبكات و لنبدء بالفيس بوك مثلاً.

يتم القيام باكثر من 4.1 مليون اعجاب للمنشورات على الفيس بوك كل دقيقة ما يعني حصول 250 مليون منشور على الإعجاب كل ساعة. على نفس النطاق شبكة التدوين المصغر تويتر و يقوم مستخدميها بنشر اكثر من 340 ألف تغريدة كل دقيقة! 

توجد هنلك تطبيقات ذات تأثير مباشر على الواقع وبشكل مدفوع غالباً منها تطبيق طلب التاكسي عبر الانترنت "يوبر" حيث يقوم مستخدمين هذا التطبيق بطلب ما يعادل 700 تاكسي كل دقيقة ما يعادل 40،000 طلب كل ساعة، انها ارقم مهولة لشركات كبيرة مثل فيس بوك، تويتر و يوبر.


 امر محير حقاً وجود مثل هذه الأرقام و رؤية نشاطات بهذه الأعداد تحدث حولنا كل لحظة، دعونا نبتعد عن الارقام الآن و للنظر للأمر من ناحية اخرى... ان كل تلك النشاطات تعني انتاج المزيد من البيانات على تلك المواقع يعني ان كل لايك و منشور او طلب يتم انشائه هو بيانات تحدث علي الأنترنت و لنظرة أعمق حول حجم البيانات التي تنشئ يومياً اطلع على الأنفوجرافيك ادناه و الذي أنشأته منصة ادارة الأعمال السحابية Domo.

- انقر لرؤية الصورة بحجم أكبر.
 

- المقالة مترجمة و متصرف فيها المقالة الأصلية:

قد يعجبك ايضاً على نقطة تقنية:







فيسبوك 3508180850691449760

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر