bloggerarchive
247125322047940
تحميل

أفضل 5 مصابيح إضاءة سقف ذكية لإضافة لمسة عصرية وعملية إلى منزلك




إذا كنت تبحث عن بداية بسيطة في عالم المنزل الذكي، فربما لا يكون هناك طريقة أسهل أو أقل تكلفة من استخدام لمبات الإضاءة الذكية. كل ما عليك فعله هو تركيبها في مقابس الإضاءة المناسبة، وربطها بتطبيقها المحمول، وأنت جاهز للبدء.

مثل معظم الأجهزة الإلكترونية، هناك الكثير من الخيارات المتاحة، وبعضها أفضل بكثير من الآخر. لذا، قررنا تجميع قائمة ببعض أفضل لمبات الإضاءة الذكية التي يمكنك التحكم بها باستخدام هاتفك الذكي.

لماذا استخدام لمبات الإضاءة الذكية؟


تخيل أنك تستطيع إطفاء الأضواء في منزلك بنقرة واحدة أو بأمر صوتي. هل أنت في السرير ولكنك نسيت إطفاء الأضواء في غرفة المعيشة؟ قم بنقرة واحدة. هل وصلت إلى المنزل ولا ترغب في دخول منزل مظلم؟ قم بنقرة واحدة. يمكنك التحكم في لمبة واحدة في غرفة واحدة، أو عدة لمبات في غرف متعددة. إنها ليست مكلفة كما تتصور، وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لاحتياجات ومستويات الأسعار المختلفة. بعضها يمكن تغيير الألوان، وبعضها يومض وفقًا لإيقاع الموسيقى، ويمكن جدولة بعضها لتشغيل أو إيقاف التشغيل في أوقات محددة.

:ما يجب البحث عنه في لمبات الإضاءة الذكية


أول شيء ترغب في فعله هو تحديد نطاق السعر - تتراوح أسعار لمبات الإضاءة الذكية من حوالي 20 دولارًا إلى 200 دولار. بعد ذلك، سترغب في النظر في خاصية الاتصال. إذا كنت ستقوم بتثبيت عدة لمبات وترغب في القدرة على التحكم فيها من أي مكان، فمن المحتمل أن ترغب في شيء يحتوي على تقنية Wi-Fi. وإلا، فالبلوتوث يكفي - فقط اعلم أنه ستحتاج إلى أن تكون ضمن مدى البلوتوث (عادةً ما يكون حوالي 10 إلى 15 متر) للتحكم في الإضاءة. وأخيرًا، سترغب في النظر في الميزات. على سبيل المثال، إذا كان لديك جهاز Amazon Echo، فقد ترغب في البحث عن لمبات متوافقة مع Alexa.

Xiaomi 2Pcs Mi Smart Led Bulb Colorful 950 Lumens 9W Bulb



تمتاز هذه اللمبات من شركة شاومي بتوفير اختيار من 1,6 مليار لون، مما يمنحك الحرية في ضبط سطوع الألوان بحسب ذوقك الشخصي. بفضل الاتصال عبر تقنية الواي فاي، يمكنك التحكم فيها بسهولة وسلاسة من خلال التطبيق الخاص بالجوال. بقوة ٩ واط وإضاءة تصل إلى ٩٥٠ لومنز (ملاحظة: النسخة القديمة كانت ٦٠٠ لومنز)، توفر النسخة الجديدة من هذا المنتج أداءً محسّنًا وإضاءةً أكثر سطوعًا.

متوفر في امازون: الامارات، السعودية.

TP-Link Tapo Smart Bulb, Multicolor.



تمتاز هذه اللمبة من شركة TP-Link  بإمكانية تخصيص روتينك اليومي وأنشطتك بدقة عن طريق ضبط سطوع الإضاءة ودرجة حرارة اللون، والاختيار من بين مجموعة تتضمن 1,6 مليار لون. توفر هذه اللمبة إضاءة بيضاء تصل إلى 806 لومنز، مع قدرة للتعتيم تتراوح من 1% إلى .100%. 

يتيح لك التطبيق الحفظ المسبق لإعدادات الإضاءة المفضلة لديك، مثل الإضاءة المثالية لمشاهدة الأفلام، أضائة العمل... ، لتتمكن بسهولة من اختيارها في المستقبل.

متوفر في امازون: الامارات، السعودية.

MagicLight Bluetooth LED Color Light bulb



توفر لمبات Baytion بتقنية البلوتوث امكانية التحكم بالإضائة بشكل كامل من هاتفك المحمول حيث يمكنك . يمكنك تغيير الألوان ضبط السطوع و إعداد جدول زمني تلقائي لتشغيل و اطفاء الانوار كم تتيح لك الاختيار والاستمتاع بـ 16 مليون لون مختلف لتختار منها وفقًا لمزاجك.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط اللمبة لتوفير إضاءة مثالية لكل مناسبة، فمثلاً وضع القراءة يحمي عينيك أثناء وقت القراءة، ووضع الاجتماع يوفر إضاءة مناسبة لساعات العمل. يمكنك أيضًا ضبط جدول زمني لتشغيل وإيقاف تشغيل لمبات الإضاءة الذكية في أوقات محددة واستخدام خاصية المؤقت لتشغيل/إيقاف تشغيل اللمبة بشكل تلقائي.

متوفر في امازون: الامارات، السعودية.

LIFX Clean, Full Color with Antibacterial HEV



بجانب امكانية التحكم بالوان الاضائة و قوة السطوع و التعتيم تتمتع مصابيح LIFX Clean من شركة LIFX اشعة HEV و التي تقوم تستخدم في تعقيم الاجهزة و السطوح حيث يمكنك على سبيل المثال تركيب هذه الاضائة في المطبخ و التحويل إلى وضعية HEV لتعقيم اسطح المطبخ اثناء النوم، كما توفر المصابيح امكانية التزامن مع أليكسا، Apple HomeKit وGoogle ما يتيح لك التحكم بالاضواء بالاوامر الصوتية.

متوفر في امازون: الامارات، السعودية.

Philips Hue White & Colour Ambiance



هذه هي مجموعة البداية من Philips Hue تتيح هذه الحزمة كل ما تحتاجه لتقوم بربط اضائات Philips Hue بشبكة الواي فاي في المنزلك، تأتي الحزمة بجهز البريدج و ثلاث مصابيح يمكنك تثبيتهم في غرفة واحدة او يمكنك توزيعهم في عدة غرف و تحميل تلك الاعدادات في تطبيق Philips Hue  لتتمكن من التحكم بهم،توفر الاضائة امكانية الاختيار من 16 مليون لون مع امكانية مزامنة الاضائة مع الموسيقى الحالية لتتفاعل معها، تتيح الاضائة امكانية التحكم الصوتي عبر Amazon’s Alexa و Apple’s HomeKit. 

متوفر في امازون: الامارات، السعودية.

وبهذا نصل إلى نهاية هذه الرحلة المثيرة في عالم الإضاءة الذكية. فقط قم بتركيب اللمبات في مقابس الإضاءة المناسبة، وربطها بتطبيقها المحمول، وستكون جاهزًا للاستمتاع بالتحكم الكامل في جو منزلك بكل يسر وسهولة. مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، يُقدم لك هذا المقال استعراضًا لأفضل لمبات الإضاءة الذكية التي يمكنك التحكم بها باستخدام هاتفك الذكي. فلماذا تُضيِّع هذه الفرصة المميزة؟ انطلق وجرِّب هذه التكنولوجيا الرائعة وشاركنا تجاربك وانطباعاتك في التعليقات أدناه. نحن .نتطلع دائمًا إلى سماع آرائكم ومشاركتكم لتجاربكم الشخصية





منتجات 896330113121459294

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر