bloggerarchive
247125322047940
تحميل

تحميل الواتساب على الويندوز و الماك: دليل شامل لمستخدمي الماك و الويندوز



 

تطبيق الواتساب من التطبيقات الغنية عن التعريف و الذي لم يعد هاتف متصل بالانترنت لا يخلوا من هذا التطبيق و ذلك لاهمية الخدمة التي يوفرها و هي الدردشة المباشرة و الحية بين مستخدمين التطبيق، حيث يمكن تطبيق الواتساب مستخدميه من التواصل المباشر بالرسائل النصية او المقاطع الصوتية و ارسال و استقبال الصور و مقاطع الفيديو و الملفات و المستندات بشكل فعال و ميسر.


و لم يعد استخدام التطبيق مقتصراً على اجهزة الهواتف الذكية فحسب بل قامت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتس اب بإصدار نسخة من التطبيق لأجهزة الحاسوب ليتمكن المستخدمين من الوصول لجميع مميزات التطبيق من الكمبيوتر و اجهزة سطح المكتب، حيث وفرت الشركة نسخة من تطبيق الواتساب للويندوز و الماك، بواجهة سهلة و بسيطة تمكن المستخدم من استخدام التطبيق بنفس السلاسة التي يتمتع بها عند استخدامه من هاتفه الذكي. 

واتساب للماك و الويندوز:


بجانب المميزات الاساسية للتطبيق و التي قمت بذكرها بشكل موجز اعلاه، يقدم تطبيق الواتساب للكمبيوتر للماك والويندوز مجموعة من المزايا الأخرى المهمة،. يمكّن المستخدمين من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت، مما يتيح لهم التواصل بسهولة مع أصدقائهم وعائلاتهم في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الواتس اب بدء مكالمات جماعية صوتية والانضمام إليها بسرعة وسهولة. يمكن أن تتسع هذه المكالمات الجماعية الصوتية لما يصل إلى 32 مشاركًا في نفس المكالمة، مما يجعلها مثالية للاجتماعات الصغيرة والمناسبات الاجتماعية. وإذا كنت ترغب في مكالمة جماعية بالفيديو، فيمكنك الانضمام مع حتى 8 مشاركين آخرين، مما يتيح لك مشاركة اللحظات المهمة مع أصدقائك وعائلتك بطريقة واقعية تشبه اللقاء الوجه لوجه.

هل يمكن استخدام واتس اب للكمبيوتر بدون رقم هاتف؟


فيما يتعلق بالاستفادة من تطبيق واتساب على الكمبيوتر، يجب أن تكون لديك رقم هاتف لتفعيل حسابك. يتم استخدام هذا الرقم لتلقي رمز التفعيل الذي يمكنك من خلاله تفعيل حسابك على تطبيق واتساب. بعد التفعيل، يمكنك البدء في استخدام تطبيق واتساب على الكمبيوتر للتواصل مع أصدقائك وعائلتك بسهولة وفاعلية.

تحميل واتس اب للويندوز و الماك:


تنزيل للويندوز:


السعر: مجاناً.
الدعم الفني: من هنا.
حجم التطبيق: 110.5 MB.
نظام التشغيل: Windows 10.1 و الاحدث.


تنزيل للماك:



السعر: مجاناً.
الدعم الفني: من هنا.
حجم التطبيق: 96.8 MB.
نظام التشغيل: Mac OS 12 و الاحدث.
 
التطبيق متوفر للتنزيل فقط من الموقع الرسمي من( صفحة التنزيل)




اقرء ايضاً:







ويندوز 2094698099214273012

إرسال تعليق تعليقات الموقع

لاضافة صورة او فيديو في التعليق ضع رابط الفيديو بين الوسمين كالتالي:
[video] رابط الفيديو [/video]
[img ]ربط الصور [/img]
للتعليق اضغط على مربع التعليق ياسم و اختر : الاسم / عنوان URL ثم اكتب اسمك فقط اذا اردت واضغط الاستمرار.

emo-but-icon

الصفحة الرئيسية item

المتابعون!

تابعنا على تويتر